أفضل 16 لعبة بدون اتصال بالإنترنت Android و iOS

هناك أفضل 16 لعبة بدون اتصال بالإنترنت لعام 2020 I Android و iOS والذي أيضا يفضلها خبراء الالعاب في العالم وذلك للامكانيتها في العب طول الوقت ولا يلزم اتصال الانترنت مقارنة بالكثير من الالعاب الاخري التي تحتاج أي نت قوي وسريع ليتمكن

ألاعب من فتحها وتجربها ويعيش المغامرة بها لذلك سأوضحها لكم.



اللعبة الاولي Trüberbrook

تعد لعبة Trüberbrook من الالعاب الخيالية المثيره التي تستمتع بها في عطلة وتعيش في عالم المغامرة وترجع الي الستينات والتمتع بالمناظر الخلابة الرائعه الطبيعية.

الان أن في أجازة وتعيش دور عالم أمريكي أسمة هانر تانهورز في قريه صغيره بريف ألمانيا ومن ثم فوزت برحلة لكي تنقذ العالم ويمكنك تحميل اللعبة من هنا.

أهم مميزات لعبة Trüberbrook

  • كثرة التشويق والاثاره في اللعبة.
  • التمتع بالحب والولاء والصداقة وأن تكتشف ذاتك.
  • وجود الكثير من المناظر الطبيعية الرائعة.
  • صوت اللعبة رائع وبلغتين الالمانية والانجليزية.
  • يمكنك اللعب لعشر ساعات متواصلين.

اللعبة الثانية Samurai Jack

ما هي قصة لعبة Samurai Jack حيث كان الساموراي من أفضل وأعظم المحاربين وسوف تنتهي تلك الرحلة خلال الزمن وقد كان أكيو الشرير هو من يحكم وكان يعيش المحارب جاك أكبر سلسلة مغامرات وسوف تلقي بالكثير من شخصيات الكرتون وممن ثم التعاون معهم وذلك لتواجة العدو ويمكنك تحميلها الان من هنا.

اللعبة الثالثة Very Little Nightmares APK

تمر اللعبة بقصة مليئه بالتشويق والاثارة حيث تحكي أنها طفلة صغيرة وقد أستيقظت وجدت نفسها في بيت غريب وان الغرفة مظلمة وأن المكان يملئة الرعبة والوحشية وأن من كان يعيش في المنزل ناس غريبة لا تعرفهم ويحاولو أرشادها الي الخروج وذلكوسط كل مايخيفها في المنزل والتنقل من غرفة الي أخري ومحاولة مساعده الفتاه في الهرب ويمكنك تحميل تلك اللعبة الشيقة والمثيرة من هنا.

اللعبة الرابعة Cooking Simulator Mobile

قم بإعداد أطباق واقعية بتفاصيل غنية من خلال لعبة طبخ تسمى Cooking Simulator Mobile. ادخل المطبخ ، واتبع جميع الوصفات ، وكن طاهيا ماهر وناجح في هذه اللعبة بشكل ثلاثي الأبعاد.

كل ما عليك فعله هو أن تستخدم أداة التحكم الافتراضية الظاهرة  بعد أن تقوم بالنقر على الشاشة. ستضع اللعبة لافتات على الأرض لإرشادك لاستخدام المكونات والأدوات اللازمة. بعد تحضير الأطباق ، يجب أن تكون حريصًا جدًا على إضافة الكمية المناسبة من التوابل لإعداد أطباق لذيذة حقًا  ويمكنك تحميلة الان من هنا.

اللعبة الخامسة Forgotton Anne

"Forgotton Anne" هي تعد  مغامرة أفلام عادية توجد في منصة سرد أنواع القصص والكثير من الألغاز خفيفة الوزن ، المنفذ في الأراضي التي قد تكون منسية وقد أمرت بأن تنوي قمع جميع أنواع  التمرد وذلك مما قد يمنع مكتبتها الرئيسية من خلال العودة من جديد إلى العالم الحقيقي البشري  ويمكنك تحميلها الان من هنا.

اللعبة السادسة Sarju - First Person Puzzle

في لعبة Sarju - First Person Puzzle انت تدخل في اللعبة من المغامرة وتحاول أنت في البحث علي افضل طريق للخروج من بيت يملئه الألغاز الرائعه  وأيضا اكتشاف أوات غريبة واكتشاف طريقة الاستخدام  ويمكنك أيضا أن تستخدم الجري السريع السموري وذلك لتسهيل عملية الخروج والكثير من التحديات المشوقة والرائعة والتي تحفذك للبقاء وأستكمال اللعبة وتحتوي اللعبة عل تسع مستويات تتدرج من السهولة الي الصعوبة الكثير من سهولة في الضوابط وذلك علي عكس الكثير من الالعاب التي يسهل التحكم فيها ويمكنك تحميلة الان من هنا.

اللعبة السابعة Heal Pocket Edition

Heal هي لعبة مغامرة تجريبية من المبدعين في سلسلة "DISTRAINT".

مميزات لعبة Heal Pocket Edition

تمرير جانبي ثنائي الأبعاد برسومات فريدة على شكل يدوي

كفائه في التصميم وخاصة جودة الصوت الجوي

يتميز بأنة عالم مجرد مليء بأنواع الارتباك

كفائة السرد في المجال الجوي

جوده  صناعة يدوية في بلد فنلندا

يمكنك الان تحميل اللعبة من هنا.

اللعبة الثامنة Doomsday Club

لعبة Doomsday Club

تحتوي اللعبة على 12 شخصية مختلفة ، وهي مزيج بين لعبة المتفرج والسرد المعتاد لهؤلاء المصممين.

قصة اللعبة تبدء من الذهاب في رحلة مدرسية ومن ثم يتعرض فيها الاتوبيس الي حادث وينقلب بالطلاب الي منتزه مائي وتبدء من هنا محاور اللعبة وهي المحاولة بأنقاذ أنفسهم ومن ثبدء المغامرة والحوادث التي تتميز بالغموض في مختلف أنجاء الكوكب.

يمكنك تحميلها الان من هنا.

اللعبة التاسعه Battle Ops

هذه لعبة fps جديدة لأجهزة Android ، شبيهة بلعبة Modern Kombat العملاقة ، برسومات متوسطة والعديد من المهام والميزات الممتازة التي يمكن أن تجعل اللعبة أكثر إثارة

أهم مميزات لعبة Battle Ops

العديد من مهام القصة في القائمة غير المتصلة

خرائط ألعاب مختلفة في وضع اللعب الجماعي

العديد من ألعاب من النوع الرماية لا تنتهي أبدًا

جو تصوير رائع وجميل

تدعم هذه اللعبة اللعب مع الأصدقاء بدون الإنترنت

ضوابط جميلة لسهولة التنقل

تحتاج فقط إلى التصويب على الهدف لإطلاق النار تلقائيًا

تجاوز المستوى والفوز بالعديد من المكافآت

يمكنك تحمليها الان من هنا.

اللعبة العاشرة Little Orpheus

هي من الالعاب المضافة حديثا الي نظتم أبل ستور والتي يتم لعبها أيضا بدون أي اتصال انترنت ومع أشخاص من مختلف أرجاء العالم ويمكنك الان تحميلها من هنا.

اللعبة الحادية عشر  The Garden's Between

تعد لعبة The Garden's Between  من أكثر الالعاب الحماسية حيث وقع الأصدقاء Arina و Frendt في سلسلة من الحدائق الحالمة ، المليئة بوقت الطفولة والحياة ، المليئة بالأشياء المستخدمة في الطفولة ، وشرعوا في رحلة عاطفية معًا ، مما جعل صداقتهم تصمد أمام الاختبار: إنهما معًا الذكريات ، الأشياء التي يجب الاعتزاز بها والأشياء التي يجب أن يكونو  دائمي تذكرها إلى اطول فترة

. ضاع صديقان في مملكة غامضة لا علاقة لها بالحادث ، ووجد الصديقان أن الوقت يسير في كل الاتجاهات. خصص وقتًا للعب لحل الألغاز والوصول إلى قمة كل حديقة ، ومن ثم تابعهم الي الاستكشاف الذكريات الجيدة والجميلة التي أمضوها معًا ، وحتي ودع النجوم التي تتألق في الذاكرة ، واستكشف كل الأحداث المرة والحلوة سويا.

يمكنك تحميها الان من هنا.

اللعبة الثانية عشر Fate/Extella

هذه لعبة فيديو إلكترونية أكشن تم تطويرها بواسطة شركة Marvelous اليابانية وتم إصدارها في عام 2016. يمكن استخدامها على أنظمة التشغيل التالية: PlayStation 4 و Xbox One و Nintendo Switch و Microsoft Windows ، وهي لعبة Fight / Extra أحد السلسلة الفرعية.

ويمكنك تحميلها الان من هنا.

اللعبة الثالثة عشر Beyond Blue

هي من أكثر الالعاب أشاقة وتكون بشكل فردي علي عكس الكثير من أنواع الالعاب الاخري ولكنها يملئها الاثارة والتشويق التي توجد في عالم البحار والمحيطات ويمكنك تحمليها الان من هنا.

اللعبة الرابعه عشر Dark Forest

لعبة رعب فريدة من نوعها تحتوي على كل القصص المثيرة التي تحتوي علي الشياطين والعفاريت والأشباح. ولذلك  عند لعب هذه اللعبة ، لا يتم أعطاء فرصة الحصول على الكثير من الأدرينالين فقط ، ولكن يمكنك أيضًا تعلم متعة جديدة. لأن الهدف من اللعبة تلك لا يكون فقط على إخافة اللاعبين. لكنها أعطته أيضًا الفرصة للنظر في بعض الأشياء المعروفة من منظور مختلف.

يمكنك الان تحميلها من هنا.

اللعبة الخامسة عشر Yi Jian

من الالعاب المحاربية والقتالية التي يمكن لعبها بدون أتصال بالانترنت وتكون من أكثر الالعاب أثارة وتشويق

ويمكنك الان تحميلها من هنا.

اللعبة السادسة عشر Wilderless

هي من أنواع اللعب من أجل البقاء علي قيد الحياه والعيش في الحياه البرية بما تحتوية من أنهار وبحار ومحيطات وحيوانات وذلك من أجل البقاء ويمكنك الان تحميلها من هنا.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-