تطبيق لتشغيل منظور الايباد فى ببجى موبايل على الهاتف الاندرويد ipad view

تشغيل منظور الأيباد على الهاتف الاندرويد 

يعد تطبيق ipad view للاندرويد منظور الايباد ببجى موبايل عالميه ولايت وكوريه حيث يتم المنافسة بين عدد الاعب يصلوم الي مائة لاعب داخل اللعبة من كل بلاد العالم يتنافسون للوصول النصر والبقاء دائما للأقوي والافضل سواء كان الفريق فردي أو زوجة او
مموعة تتكون من اربع افراد وتقتصر المنافسة على جزيرعلى مساحة واسعة، ويوجد على الخريطة أوصاف للجزيرة حيث توضح أماكن الجزيرة والدوائر البيضاء العريضة تدل على الوقت، وبمرور الوقت تبدأ في التناقص قليلاً، وعليك أن تفر منها وتهرب سريعًا لمنعها يخسر قبل أن ينتهي الوقت، يتم الوصول إلى جزيرة اللعبة ونقلها إلى مساحة فارغة تحتوي على عدد من اللاعبين الذين يتقاتلون مع بعضهم البعض وتبدأ المعركة الفعلية بأقصى عدد من اللاعبين لبدء المعركة، ثم تنتقل إلى جزيرة الطائرة، وعليك أن تختار اللحظة المناسبة للقفز، ستكون قادرًا على التحكم في الهبوط أثناء القفز وتحريك اللاعبين كما تريد يمينًا ويسارًا، بحيث يمكنك تحديد الموضع الذي تريد الهبوط فيه، يجب عليك البحث عن سلاحك ومواردك فورًا بعد الهبوط مما يتيح لك تكون مستقلة، وهذه الأدوات ليست مجرد أدوات أو كاسحة ويمكنك البحث عن الاسلحة الثقيلة للتخلص من المنافسين والقضاء عليها بسرعة.


تفاصيل تطبيق IPAD VIEW ببجي موبايل

للتحكم في اللعبة هناك العديد من الأزرار التي ستظهر أمامك لتحريك اللاعبين في الاتجاه الصحيح ، وأزرار اللعب ووضعية الانبطاح والقفز، ومفاتيح اختيار الأسلحة وأزرار المعركة ، وأيضًا من أجلك زر التشغيل التلقائي وزر الدعم، بالإضافة إلى جميع أزرار التحكم هناك العديد من الأمور العامة التي يجب الاهتمام بها، وستكون في النهاية في منافسة ضد 100 لاعب حقيقي على الجزيرة، وفي الجزء العلوي من الشاشة يظهر لك عدد المتبقيين اللاعبين واللاعبين المقتولين وخريطة اللعبة بكل معلوماتها، فهي من أفضل ألعاب الأندرويد على الإطلاق، هناك العديد من الخصائص التي جعلت من اللعبة شكلاً وغرضًا خاصًا ومميزًا، حيث الوضوح العالي واللعبة متوافقة مع جميع الأجهزة وتتميز اللعبة بصوت منخفض وعالي الوضوح والعديد من العناصر المتعلقة بإعدادات اللعبة، وانخفاض معدلات الإطارات مما يؤدي إلى زيادة  سخونية الهاتف المحمول، ويمكن أيضًا تعديل شكل أزرار أو أزرار التحكم لقيادة المركبات المختلفة، ويمكن اختيار درجة الحساسية عند الحركة ويمكن التحكم في الأصوات الرئيسية في اللعبة.

يمكنك مشاهدة أيضا

مميزات تطبيق IPAD VIEW ببجى موبايل

يقوم برنامج ipad view بترجمة أبعاد الكاميرا المحمولة إلى أبعاد iPad في PUBG Mobile البرنامج سهل الاستخدام ومباشر. Band لا تنشئ حساب اللعبة الخاص بك، إنه مجاني حجم صغير وبسيط في عملية التنزيل كيفية تركيب الملف وتفعيل منظور الايباد يجب تنزيل الملف في أسفل المدونة الموجودة على قناة Telegram الخاصة بي. بعد ذلك ستحتاج إلى تطبيق ZArchiver لفك الملفات المغوطة بعد تنزيل الملف المناسب، وايضاً يمكنك تنزيله من متجر Google Play. انقر فوق الملف الذي قمنا بتنزيله وبعد فتحه من تطبيق ZArchiver ، انقر فوق كلمة Extract هنا. بعد فك الضغط ، سنقوم بالنقر فوق المجلد الذي قمنا بفك ضغطه وسيتم تضمين مجلد باسم Config. اضغط على مجلد التكوين وانسخه. نذهب إلى ذاكرة النظام به ثم إلى Android ثم إلى Info ثم إلى مجلد لعبة الإصدار العالمي الخاص بي ثم إلى Files ثم إلى Shadow tracker extra، بعد ذلك ثم إلى نفس المجلد. ثم نقوم بلصقه في الأسفل من خلال العلامة اللاصقة في هذا الموضع. بدون أي مشاكل، نقوم بعد ذلك بتشغيل اللعبة وستجد منظور iPad نشطًا بالفعل.

تحميل التطبيق للاندرويد

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-