تحميل لعبة Grand Theft Auto: San Andreas



وصف اللعبة Grand Theft Auto: San Andreas

من فتره لا تتجاوز الخمس سنوات فى كارل جونسون من كل مشاكل الحياة والضغوطات في لوس سانتوس التي تقع في سان أندرياس والتي توصف بأنها مدينة مليئة بالكثير من الفساد والمخدرات والعصابات.
وقد أبذل المليونيرات ونجوم السينما الكثير من الجهد وذلك لكي يتجنبو العصابات والتجار.
تحت الآن في أوائل القرن العشرين ولذلك يجب على كارل أن يعود إلي المنزل وذلك بعد قتل أمة وأنهيار العائلة بأكملها وقد تعرض كل أصدقائه الي كارثة.
في أثناء عودة إلى الحي قام شخصان من أفراد الشرطة الفاسدين بمراقبة وذلك بغرض قتلة والتخلص منه وذلك ما جعل مضطر للعوده الي أقاربة وأصدقاء ة ومحاولة ايقاف تلك الفوضي.
قد قدمت Rockster Games أكبر وأفضل إصدار لها للهاتف المحمول وقد وضعت عالم مفتوح ليغطي مدينة سان أندرياس وبالأخص مدينة لوس سانتوس ولاس فينتوراس وسان فييرو وذلك مع دقة عالية الجودة وأكثر من سبعون ساعة للعب علي عكس الكثير من الألعاب قصيرة الوقت.
في حالة أن قومت بتثبيت اللعبة علي برنامج windows Rtومن ثم التوصية باستخدام Microsoft surfaceأو ما يساويه من البرامج المعروفة.

ما هي الكودات او كلمه السر التي توجد في اللعبة Grand Theft Auto: San Andreas

هي تعد من احدى امتيزات اللعبه والتي قد تكون بن ثابت ميزه قد حددها مطور اللعبه وذلك لاستخدامها في الحصول على نتائج جيده دون بذل اي مجهود مثلا لكي تحصل علي أكبر نسبة أحترام في اللعبة فقط عليك كتابة Respect
اما بالنسبه للحصول كل سهوله على احترام اللعبه فقط عليك كتابه worshipme وذلك بالرغم من عدم اكمال اي مهمه يتم تحقيق لك الاحترام ويجب ايضا ان انا نذكر بأن تلك الطريقه تؤثر بالسلب علي تسجيل دخولك في اللعبه وتقوم بتلف أو تدمير  ملفات الدخول وذلك بسبب الغش او كتابه الكود و الوصول الى اجزاء بدون اي تعب  
وقد تم كتابه تلك الاكواد من قبل  ناشئين اللعبة وليست نوع من انواع الهكر او القرصنه أو الاختراق.

ما هي الشخصيات التي توجد في لعبة سان أندرياس؟

 تختلف بشكل نسبي وذلك يرجع إلي المدينة التي يوجد بها.

ما هي مراحل اللعبة في مدينة لوس سانتوس تدور؟

يتم القتال بين عصابات الفيغوس واليأس وذلك من أجل القتال والسيطرة علي الكثير من المناطق ولكي يكسب الاحترام .
أما العصابات التي توجد في الشرق أسيوية والتي أشهرها العصابات الصينية وأيضا الفيتنامية مدينه هم مجموعه من البلطجيه ويعملون ولا صالح نقابه وكو وهي توجد في قسم ثان فيرو يوجد ايضا عائلات المافيا الثلاث الذين يملكون أكثر من كازينو.


من هم مؤدين الاصوات في لعبة Grand Theft Auto: San Andreas

القائم على تمثيل الاصوات هم من أفضل المشاهير مثل  صامويل جاكسون وديفيد كروس ورون فوندا وفرانك وجيمس وودز و أيضا أشهر مغنين الراب.

قد ذكرت اللعبة في كتاب جينيس لانها أكثر لعبة تحتوي علي 861صوت أغلبهم من المشاهير او من محبين اللعبة الذين أرادوا أن يكونو بشخصياتهم الطبيعية وفقط 174من المملثين

 الاجهزة النقالة 

قد قدمت شركة Rockstar Games روكستار جيمس التي قامت علي أنشاء الاصدرات الخاصة بالاجهزة الاندرويد و أجهزة ال iso

ايجابيات أصدار اللعبة Grand Theft Auto: San Andreas للمحمول

في حالة الفشل في أثناء المهمة في تلك فحين ذلك يمكنك أن تستكمل من وقت الفشل وليس من بدايه المرحلة.

توجد بها ميزة الحفظ الالكتروني والتلقائي.

اللعبة من ميديا فاير
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-