أفضل خمس تطبيقات vpn لتغير الموقع الجغرافى المجانية

خمس تطبيقات VPN تعتبر الافضل لتغير موقعك الجغرافى

هناك أفضل خمس تطبيقات vpn  لتغير الموقع الجغرافى مجانية التي تستخدم في تغغي الموقع التي توجد فية الان وذلك لان أصبح 

من السهل جدًا العثور على إحداثيات موقعك أو الحصول على اتجاهات دقيقة إلى منزلك أو مكان عملك ، ولكن لسوء الحظ ، فإن هذا المستوى من الدقة له عيب كبير ، والذي يغزو خصوصيتك ويتتبع موقعك. استهدافك من خلال الإعلانات ، لذلك قد ترغب في إخفاء موقعك من أجل الحصول على مقدرا من الخصوصية التي تريدها وسوف أقدم لك الان أفضل البرامج الان.



التطبيق الاول Mock GPS

يسمح لك هذا التطبيق بأن تقوم بتغيير الموقع من خلال هاتفك الاندرويد ومن خلال ذلك سوف تعتقد تلك البرامج علي جهازك أن الموقع الخيالي هو الحقيقي ومن ثم تقوم بتشغيل التطبيق ومن ثم تقوم بتحديث بتحديث الموقع مما يناسبك ومن ثم توفير البرنامج بأن تفتح خرائط جوجل وتسمح لك بتغيير موقعك ويمكنك الان تحميلة من هنا.

التطبيق الثاني Fake GPS

يسمح لك تطبيق GPS المزيف الكثير من الخصائص والخيارات وذلك لتكون قادر علي تزييف موقعك الجغرافي بشكل سهل في هاتف  Android وذلك باستخدام ميزة viewfinder  في خرائط Google لتقوم  علي العثور بالكثير من مواقع مختلفة وانتحالها على جهازك ومكنك الان تحميلة من هنا.

لأن التطبيق يتيح لك بأمكانية حفظ الموقع الجغرافي في هاتف Android الخاص بك وذلك بانتظام في قائمتك المفضلة ومن الممكن أن تستخدم الخصائص والإعدادات التي تدمج وإذا كنت تواجه مشكلة في أن تستطيع بانتحال الموقع ، فيمكنك استخدام أمر ADB وذلك بشكل مباشر ومن ثم التحكم في التطبيق من جهاز الكمبيوتر واجعل الموقع أكثر دقة ، قم بتشغيله على Windows أو Mac OS

التطبيق الثالث Fake GPS Go Location Spoofer

مزيف موقع GPS Go المزيف هو أحد أحسن التطبيقات التي يمكن استخدامها لتغيير المكان على هواتف Android. هذا التطبيق مثالي للذين يريديون في تشويه الموقع أو المكان أثناء فتح ألعاب Android التي تتطلب الوصول إلى هذا الموقع.

يمكنك استخدام التطبيق مجانًا للحصول على الايجابيات التالية: الغش في الموقع الجغرافي في الوقت الحالي، والوصول إلى مكان سجل الموقع ، وحفظ الموقع في قائمة "المفضلة" ؛ إذا قمت بالترقية إلى الإصدار المدفوع ، فستكون قادرًا على معالجة الكل بسرعة قابلة للتخصيص خط سير الرحلة ، يمكنك أيضًا تعيين نقاط لإيقاف عرض مواقع ويب مزيفة أكثر واقعية ويمكنك الان تحميلة من هنا.

التطبيق الرابع Fake GPS Location – Hola

في حالة كنت تريد أن تخفي نفسك فيمكنك الان قم بتحميل البرنامج Fake GPS Location-Hola وهو ما يخص بأخفاء عنوان الأي بي الذي يخص جهازك.

يمكّنك التطبيق من استخدام شريط البحث سهل الاستخدام لانتحال موقعك ، أو استخدام وظيفة (viewfinder) ، وإذا كنت تريد إخفاء الموقع الذي تم البحث عنه ، فيمكنك مسح سجل الموقع بسرعة في التطبيق لتحسين الأمان الجنس.

يستهدف التطبيق عملاء خدمة VPN الشهيرة Hola ، ولكن يمكنك أيضًا استخدامه بالكامل بشكل مجاني ، ومن ثم يمكنك دمجه مع موفري VPN الآخرين وذلك لتزويدك بمزيد من الحماية ومحاولة منع أي شخص من مراقبة خصوصيتك ويمكنك تحميلة من هنا.

التطبيق الخامس Fake GPS Location – Lexa

موقع GPS المزيف - يوفر تطبيق Lexa ميزات قوية لعرض موقعك وطريق السفر بشكل غير صحيح ، بالإضافة إلى الكثير من الايجابيات ومثل: التكامل مع تطبيق أتمتة Tasker وذلك لإنشاء مواقع خيالية تلقائيًا

أيضًا ، إذا ذهبت إلى مكان معين ، يمكنك أيضا ان تستخدم التطبيق وذلك لتزييف موقعك وكما يوفر التطبيق أيضًا وظيفة للبحث عن الموقع أو حتي يقوم بإنتاج موقع ويب مزيف غير حقيقي يدويًا ، أو قد حدد موقعًا إلكترونيًا موجودًا من القائمة التي يحاول يوفرها التطبيق ويمكنك تحميلة من هنا.

التطبيق الصينى لببجى

يعتبر هو الافضل والاقوى لفتح صناديق فى لعبة ببجى موبايل يمكنك تنزيل التطبيق والاستمتاع بالحصول على اسكنات وصناديق مميزة 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-