تحميل لعبة محاكى المنزل House Flipper: Home Design, Renovation Games‏ للأندرويد

 يمكنك الان أن تحميل لعبه محاكى  House Flipper: Home Design, Renovation Games‏  للاندرويد والتي تعد من أفضل الالعاب التي تمنحك الفرصة في أن تقوم بتصميم ديكور خاص بالمنزل وأعطاء فرصة لخيالك بأن يأخذ فرصتة ليصمم المنزل ولكي تقوم ببدء عملك الخاص ومن ثم تجدد المنزل وبعد ذلك يمكنك أن تقوم بالبيع لتحصل علي الاموال والارباح العالية والكبيرة والحصول علي العديد من الاشكال الجديدة والادوات الرائعة.



ما هي لعبة  House Flipper: Home Design, Renovation Games‏ 

هل حلمت يومًا بإدارة شركة الديكور الخاصة بك؟ الآن ، بغض النظر عن مكان وجودك ، يمكنك استخدام ألعاب الكمبيوتر (ألعاب محاكاة Flipper) على جهازك المحمول للعمل .House Flipper هو أفضل طاقم مكياج مجاني في السوق. 

كن مصممًا داخليًا ومنزلًا وابدأ عملك الخاص. أكمل الطلب ، جدد وتجديد المنزل ، ثم قم بالبيع لجني الأرباح! احصل على أشكال جديدة لأدواتك.

ما هي  مميزات ألعاب التجديد House Flipper

  • رسومات ثلاثية الأبعاد جميلة وواقعية
  • اللعب ابسيط والسهل والإدمان (لعبة 60 إطارًا في الثانية)
  • مهام مختلفة مثيرة للاهتمام
  • شراء وتجديد وبيع تصميمات الديكورات المنزلية.
  • يوجد بها العديد من الترقيات وأدوات.

ما هي محتويات اللعبة

أكثر من 500 نوع من الديكورات والأثاث الرائع (أسرة وطاولات وطاولات بجانب السرير وكراسي وطاولات قهوة وخزائن تلفزيون ومراحيض وكراسي بذراعين وأرائك والعديد من العناصر الأخرى التي يمكن فتحها)
في التكيف المحمول لألعاب المحاكاة الأكثر تقلبًا، كل هذه الأشياء تنتظرك: House Flipper: Home Design ، Decoration Game! الإصلاح والوجه. أصبح أشهر مصمم منزل وزعنفة.

أوامر كاملة

Flipper House Simulator-Renovate the worlمغامرة رائعة في انتظارك! نفذ أوامر شيقة لتجعلك تشعر وكأنك عائلة حقيقية.
واجه شخصيات ملونة مثل Eleanor Moore وحيواناتهم الموهوبة فنياً (ستتبع أنشطة التنظيف).

 تجديد متحف خبراء الفن (جوزيبي كلافير) ومساعدة واضعي اليد في ترميم المنازل المدمرة يقدم لك House Flipper مواقع مختلفة مجهزة بمواد عالية الجودة.

الديكور الداخلي

كن مصممًا داخليًا ووذو شكل خاص في التصميم واستخدم العناصر المتاحة والدهانات المختلفة لتزيين الديكور الداخلي وذلك وفقًا لأفكارك الخاصة. تحتوي معظم العناصر المتوفرة في اللعبة على عدة إلى عشرات المتغيرات ، والتي يمكنك فتحها تدريجيًا في اللعبة.

لا يجب فقط معرفة الغرض منها ، ولكن أيضًا القصة (الخلفية) وراءها. ما علاقة تلك القطة بكتابة الجمل؟

 لماذا قام غزاة بابل بشراء تذكارات من هناك؟ في وصف أكثر من 500 عنصر متوفر في اللعبة، ستجد إجابات لأسئلة أكثر غرابة. كل هذه رسومات ثلاثية الأبعاد واقعية!

أن تكون قادرعلي اكتساب الخبرة

يمكنك أن تتقدم الي العديد من المستويات الخاصة بالادوات والتحسيب ولذلك يمكنك أن تتقدم في المستويات الاتيةHouse Flipper: Home Design ، Renovation Games  ومن بعد ذلك يمكن أن تتقدم في المهارات بشكل أكبر ومن الممكن أن تستخد االعناصر السليمة التي ليس لها أي ضرر وبعد ذلك تقوم بترتيب الجزء الخاص في المكتب وذلك يرجع الي التصميم حتي الوصول الي المستوي الانيق.

في هاية المقال بعد أن عرضت عليك ما هي لعبة  House Flipper: Home Design, Renovation Games‏  وما هي أهم مميزات اللعبة وما هي محتوياتها وما أمكانيتها والمهارات التي سوف تمنحك لها اللعبة وأن تكون قادر علي أكتساب العديد من الخبارات والمهارات الخاصة بالديكور والتصميم داخل المنزل وأيضا تقوم بجني الارباح وبعد أن عرفت ذلك يمكنك الان تحميل اللعبة والاستمتاع بها من هنا

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-