يمكنك الان تحميل لعبة LOST in Blue: Survive the Zombie Islands للأندرويد مجانا

يمكنك الان أن تقوم بتحميل لعبة LOST in Blue: Survive the Zombie Islands والاستمتاع بكل مميزات تلك اللعبة والدخول ألي أدائها لتمتع بكل المراحل وأتاحة الفرصة لجمع كل الاسلحة والموارد والادوات وأن تبدء في اقامة علاقات صدقات وأن تبني العديد من البيوت والتي يجب أن تقاتل فيها والاستمتاع بالعديد من أنواع البيئات الصحراوية المختلفة و التي يوجد بداخلها الانهار الجليدية المتجمدة والبراكين النارية المشتعلة وأيضا ستواجة الزوميبن والعديد من المخلوقات المختلفة التي تسجن تلك الاماكن البرية والصحراوية لذلك أنصحك أن تفعل كل ما تقدر علية لكي تنجح في رحلتك وتتخطي كل تلك المخلوقات والعقابات التي ستواجهك حتي أن تصل الي بيتك.

ما هي لعبة LOST in Blue: Survive the Zombie Islands

في الحقيقة تلك اللعبة مشتقة من مسلسل حقيقي يدعي lostوهو من أكثر المسلسلات المشهورة وتمثل اللعبة أحداث هذا المسلسل حيث تبدء اللعبة المثيرة مع بداية المسلسل وهو أنفجار الطائرة وسقوطها مما أدي ألي هبوط الركاب بشكل غير من تماما ألي أحدي الجزر البعيدة والتي لايسكنها بشر ولم يتم تعميرها من قبل وتعد تلك الجزيرة مجهوله تماما أو بشكل غير معروف لذلك يجب علي كل من نجي من تلك الحادث أن يحمي نفسة ويبدء في صناعه الاسلحة والادوات الموارد التي سوف يحتاجها من أجل النجاه والحفاظ علي بقاءة علي قيد الحياه وأن يحمي نفسة من الحيوانات البرية.

ما هي مميزات لعبة LOST in Blue: Survive the Zombie Islands

  • يمكنك أن تستمع بتكوين العديد من الصدقات الجديدة وأكتساب مهارات العمل الجماعي والروح الجماعية وذلك لكي تستطيع أن تجمع الموارد وتكسب الموارد المحدودة.
  • أن تكون قادر علي تنمية جوانب شخصيتك المختلفة وذلك لتبقي علي قيد الحياه وأن تقوم بتجربة الاثارة والتشويق ألي أبعد حد قد تستطيع الوصول الية.
  • مكان حديث وفريد من نوعة ولا يشبة أي نوع من أنواع الالعاب الاخري.
  • تمنح فرصة عيش المغامرة بشكل واقعي وأن تستكشف الاماكن وتعيش بحريتك في تلك المناطق الصحراوية.
  • يمكنك أن تصنع العديد من الاستكشفات وأن تكتشف العديد من الاثار القديمة داخل الارض من مجوهراات وأدوات وأسلحة ومعدات تساعدك في رحلتك للبقاء علي قيد الحياه لأطول فرصة وتستكشف المناطق وعيش المغامرة.
  • أكتشاف العديد من الاماكن الاثرية والمناطق المهجورة التي قد تكون مصدر خوف لدي الكثير من الاشخاص في حين أنها قد تكون ممتعة لمحبين الاثار والصحراء بشكل مذهل.
  • يمكنك أن تتعلم من خلالها أن تقون قار علي الصناعهة والبناء بشكل رائع جدا وأن تقوم بجع أدواتك لكي تستطيع بناء معسكري الشخصي بلمسة خاصة.
  • يوجد بها العديد من المناهج التدريبية والغواصات.
  • تتميز بوجود بها الاوضاع مثل منظور الشخص الاول وأيضا منظور الشخص الثالث فيمكنك أن تختار المنظور المفضل لك.
  • يوجد بها العديد من المنطق الغير مستقر بالرقية والتي تختلف من أبعاد وزوايا الخريطة.
  • تتميز أيضا بختلاف الاحداث يوجد الها العديد من المكافائات.

في نهاية المقال بعد أن وضحت لك ما هي لعبة LOST in Blue: Survive the Zombie Islands ومن ثم قومت بتوضيح ما هي مميزات لعبة LOST in Blue: Survive the Zombie Islands فهل تستطيع أن تنجو بحياتك من تلك الجزيرة الغامضة وأن تنعود أدرجاك ألي منزلك فلتقم بتحميل اللعبة من خلال الضغط هنا.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-