تحميل لعبة جاتا فايس سيتي GTA Vice City للاندرويد مجانًا

 يمكنك الآن أن تقوم بتحميل لعبة جاتا فيس سيتي GTA Vice City مجانًا والاستمتاع بداخله من أصدار رائع ويدعم المنظور من الشخص الثالث والذي يعد من أفضل أساليب اللعب التي يفضلها الأشخاص للنجاح داخل اللعبة بشكل سريع وتتميز تلك اللعبة عن غيرها بروعة المشاهد وانها تكون شبيهة الى الواقع بشكل كبير فهيا نستعد للدخول إلى أجواء المغامرة الشيقة والعيش بداخلها وأن تعمل على التفكير بشكل مختلف وجيد لتستطيع النجاح داخل اللعبة.



ما هي لعبة جاتا فايس سيتي GTA Vice City

هى لعبه بها بعض التشويق والاثاره والغموض وبها بعض الاكشن وكان الذي صنع لعبة روكستار نورث في عام 2001 القصة تتحدث عن بعض اسياد المافيا ومغامراتهم واتخاذ بعض السطو على المصارف وكان بطل هذه القصة هو تومي فيرسيتي و تبدا القصه في عام 1986 فى مدينة كبيرة تسمى vice city وتدور أحداث تلك اللعبة عن رجل يعمل عند احد رجال المافيا يسمى تومي فيرسيتي وكان لورد المافيا يسمى sonny forelli.ولقد خرج من السجن حديثا بعد ما ارتكب سطو على احدى المصارف وليكون الوضع كما كان في السابق ارسل رجل يسمى tommy لإيصال بعض الادويه والى مدينه ما برفقة ken Rosenberg .وجاء شخصان للتبادل مع احد الرسايل الذى قام هذا النائب بارساله مع الرسائل وفجاة اذا باطلاق نار من المجموعه من الرجال الغامضين.

أهم مميزات لعبة جاتا فايس سيتي GTA Vice City

  • تتميز تلك اللعبة عن غيرها بتنوع أسلحتها وكفائتها العالية التي تزيد فرصتك في أن تهزم أعدائك بسهولة وتقتلهم لكي تستطيع إكمال مهامك بشكل ناجح واحرص على أن لا تنهي ذخيرتك قبل انتهاء اللعبة وذلك بعد أن تنهي مهمتك بنجاح.
  • يمكنك التحكم في حركتك بشكل كامل وكم من الشخصيات التي تتميز عن غيرها ولا إمكانيات تميزها.
  • تتيح لك اللعبة التحرك بداخلها بأوسخ حريق من خلال قيادة الدرجات النارية والسيارات وان تستمتع بمهاره القيادة وكل ذلك بهدف إكمال المهمة بشكل ناجح وفريد.
  • تجعلك اللعبة قادر على التفكير الإبداعي في حل المشكلات التي قد تواجهك في اللعبة والتي تقف عائقا لكي تكمل مهمتك وهذا ما يجعلك تفكر بمشاكل في حياه الشخصية بشكل أفضل وناجح أكثر.
  • يوجد داخل اللعبة العديد من الشخصيات ولكل شخصية خصائص تميزها عن غيرها من الشخصيات وتستطيع أن تتحكم بتلك الشخصية فتستطيع أن تغير ملابسها واعطاءها أقرب شكل لك.

في نهاية المقال بعد أن تعرفت ما هي لعبة جاتا فيس سيتي GTA Vice City وشرحت لك ما هي أهم مميزات لعبة جاتا فيس سيتي GTA Vice City يمكنك الآن أن تتمتع داخل اللعبة بالعديد من المميزات التي تجعلها مميزة عن غيرها من الألعاب وأن تعيش جو المغامرة وان تسلي وقتك بأفضل الألعاب بعد أن نجحت بشكل كبير في أواخر هذا القرن ويمكنك الآن أن تقوم بتحميل اللعبة من خلال الضغط هنا.


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-