أفضل خمس العاب بجرافيك عالي بدون انترنت للاندرويد والايفون

بسبب وجودنا كثيراً في أماكن لا يوجد بها اتصال بالإنترنت ونحتاج لكسر الملل بلعبة شيقة وممتعة سنقدم لكم أفضل خمس العاب بجرافيك عالي بدون انترنت للاندرويد والايفون والتي يمكن لعبها في أياً من الأوقات دون الحاجة للاتصال

بشبكة الإنترنت.

أفضل خمس العاب بجرافيك عالي بدون انترنت للاندرويد والايفون

تحميل لعبة shadow fight 2

سنبدأ بـ Shadow Fight 2 ، وقد حصلت Shadow Fight 2 على أكثر من 100 مليون عملية تنزيل وتدور حول الشخصية القتالية التي طورتها لمحاربة الآخرين. يجب أن تكسب المعركة وتحصل على المال لشراء الأسلحة اللازمة ، وزود المقاتلين بحركات قتالية جديدة للفوز بالمراحل الأعلى من القتال الأكثر صعوبة عند وصولك.

تعتبر اللعبة من الألعاب المجانية المتاحة على المتاجر الإلكترونية بدون رسوم والتي يمكنك لعبها دون الحاجة للاتصال بالإنترنت.

رابط  تحميل لعبة shadow fight 2

تحميل لعبة dancing line

تعتبر لعبة مثيرة جدا وبسيطة جدا ، واعتمادا على السرعة والتركيز ، هذا هو أنه عليك أن تلمس الشاشة لمنعها من الاصطدام بالجدران أو العوائق ، وكلما زاد عدد المراحل لديك ، زادت صعوبة الأمر. على الرغم من أنه بسيط للغاية ، إلا أن لدي أكثر من 10 ملايين عملية تنزيل على الهواتف المحمولة وأجهزة Android ، لذا فقد حصل على تصنيف عالٍ ، وهو أحد أعلى التقييمات 4.8 / 5 على Google Play.

رابط تحميل تحميل لعبة dancing line

تحميل لعبة dancing line

تحميل لعبة vector

تعتبر لعبة vector  من أفضل الألعاب التي يتم لعبها اوف لاين دون الحاجة لإنترنت ، Vector فريدة جدًا ، فقد تجاوز وقت التثبيت على Google Play 100 مليون ، ولا يتطلب نظام Android حديثًا لأنه يمكن تشغيله على الإصدار الرابع وأحدث إصدار بالإضافة إلى النظام القديم من نوع Arcade.

إنها تحتوي على مستويات عديدة ، وبالطبع يصبح اجتياز المرحلة أكثر صعوبة ؛ أما بالنسبة للرسومات ، على الرغم من بساطتها وسهولة استخدامها ، فهي ممتازة.

Vector تدور حول شخص يهرب من رجل آخر. في عملية الهروب ، ستجد العديد من العوائق التي تبطئك ، وعليك تجاوز العقبات لتجنب الوقوع ، لأنه عندما يتم القبض عليك ، ستبدأ ابدأ بالعودة إلى المستوى. نهاية المستوى :).

رابط  تحميل لعبة vector

 

فيكتور

تحميل لعبة contract killer 2

تعتبر من العاب التصويب التي يوجد بها الكثير من الإثارة حيث يقوم اللاعب بدور القاتل المحترف ذو الخبرات الكثيرة والمهارات الاحترافية العالية والذي تتعاقد معه الكثير من الجهات الرسمية لإنجاز بعض المهام وقتل بعض أفراد العصابات.

يجب عليك أولاً البحث عن موقع المهمة حتى تتمكن من اختيار أفضل موقع يمكنك من خلاله قتل أفراد العصابة بالقناصة الأقوياء والأسلحة الفتاكة التي تحملها دائمًا    ، وعليك أن تكون متخفياً حتى لا يتم كشفك أثناء تأدية المهمة.

يمكن لعبها اون لاين كما يمكن لعبها اوف لاين وهي من الألعاب المجانية القوية التي حازت على إعجاب الملايين حول العالم.

رابط تحميل لعبة contract killer 2

 

تحميل لعبة contract killer 2

تحميل لعبة earn to die

تأتي من فئة السباقات لكنها مختلفة لأنها ليست لعبة سباق بل تعتمد على تطوير سيارتك لقتل الزومبي أو الأشخاص الذين يهاجمونك.

ركز على اختيار المسار الصحيح الذي لا يحتوي على الكثير من المشاكل والعقبات ، وفي نفس الوقت يجب أن تصل إلى محطة الوقود في الوقت المناسب حتى لا تتسبب في نهاية المطاف في اصطدام السيارة بين وحوش الزومبي ، وبالتالي يجبرك على الخروج من آخر أو آخر محطة وقود وصلت إليها أعد تشغيل المستوى في المرحلة النهائية.

رابط تحميل لعبة earn to die

تحميل لعبة earn to die

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-