تحميل لعبة Miami Gangster Grand Town Heist ‏ للاندرويد

تحميل لعبة Miami Gangster Grand Town Heist ‏ للاندرويد

قد تم أدراج برنامج Miami Gangster Grand Town Heist والذي تم تحديثة بواسطة Games box Studios والذي يقع تحت فئة السفر والمحلية والاتحديث الحالي هو نوفمبر 2020 وذلك وفقا لمتجر بلاي.

قد حققت لعبة Crime City Grand Town Theft : Auto Gangster Game عدد تثبيت يصل الي 1 مليون شخص وذلك لأنة يحتوي علي 4000تصنيف ويكون متوسط قيمة التصنيف هي 3.9.

أهلا بكم في لعبة Miami Gangster Grand Town Heist حيث يرجع الحكم هنا فقط الي العصابات الاجرامية في المافيا وتقع المدينة كلها تحت سيطرتهم والتي يطلق عليها مدينة ميامي والهدف هنا هو الانتقام والهروب من الروتين اليومي الحقيقي الذي تعيشة.

فأهلا بكم في العصابات وعالم الجريمة.


فكرة لعبة
 Crime City Grand Town Theft Auto Gangster  

تقوم في تلك العبة بالتخطيط لسرقة والانتقام من المافيا وذلك بع أن أرتكبت الخطيئة لمدينى ميامي بأكملها والتي تقع حاليا تحت حكمك وتلك هي المهمة في لعبة Mafia Crime City Grand Town Theft Auto Gangster بأن تخطط لكي تسرق أكبر متجر سيارات وذلك للحصول علي اسرع سيارات وذلك للبعد عن الشرطة والبقاء علي قيد الحياةوذلك لكشف العصابات والمافيا.

خطوات لتسهيل اللعبة عليك

  1. أن تتبع الخريطة بطريقة جيدة.
  2. أن تظهر ذكائك وذلك لكي تنجح في المهمة.
  3. ان تواصل الخطوات المشيقة وذلك لأستكمال المهمة الي الاخر.
  4. تتكون لعبة المافيا من رجل عصابات الذي يدفع ثمن الاخطاء التي قام بها ويجب لية الان أن ينقذ المدينة

سرقة السيارات هي وسيلة للتهرب من الشرطة في ميامي ، حيث تم اكتشاف أن العصابة قد كشفت وانقذت أفراد العصابة الموالين لك من أجل بناء فريقك لتعويض الجرائم التي ارتكبتها هذه المدينة رائعة ومليئة بالسرقات.

ستحتاج إلى هاتف سيارة سريع للقيادة بسرعة والهروب من المدن الكبرى حيث عثر رجال العصابات والشرطة على المافيا أثناء تتبعك والتخطيط لسرقة عصابة المافيا الكبرى. ومحاولة الصيد والانتقام والبقاء على قيد الحياة من المنافسين والشرطة المنافسة وأعضاء العصابات وهم يطاردونك لتصبح بطل مدينتك وتنقذهم من عصابة المافيا التي تسيطر على مدينتك وتحولها إلى مدينة جريمة .

يمكنك مشاهدة أيضا

بعض النصائح لتحترف اللعبة

  1. استكشف جمال رجال العصابات الحقيقيين في ميامي ، واستخدم الحكمة لإكمال مهمات المافيا في عالم الجريمة.
  2.  اذهب إلى صديقك العصابات وابدأ مهمة عصابات المافيا. طوّر إستراتيجية لمحاربة الأب الروحي لزعيم الجريمة وانطلق بكل شيء.
  3. يجب أن تفهم حيل لص المافيا الإجرامية وتتصرف مثل زعيم عصابة حقيقي.
  4.  أنقذ الأرواح من خلال تنفيذ عمليات قطع الطرق الحقيقية. لأن حياة البلطجة ضرورية لمهمة العصابة.
  5. استخدم سيارة مجرمي المافيا العصابات واجتياز مهمة ميامي لعصابة مدينة المافيا الحقيقية.
  6.  استخدم أسلحة المافيا الإجرامية لسرقة أفضل المركبات الأخرى من المواطنين على الطريق. إذا لزم الأمر ، قد يضر المواطنين والشرطة. شرطة المدينة خلف ذيلك.
  7. قم بسرقة سيارة أوتوماتيكية سريعة لا تستطيع الشرطة القبض عليها ، وحارب عراب عصابة الجريمة الحقيقية حتى النهاية ، وحكم مافيا العصابات في مافيا عصابات مدينة الجريمة الكبرى في ميامي.
  8. أن تبقي عل الحياه هو الفوز في تلك اللعبة.

نعرض حاليًا الإصدار 4.8. هذا هو أحدث إصدار لدينا وأفضلها. إنه مناسب للعديد من الأجهزة المختلفة.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-