تحميل لعبة mpl rogue heist لهواتف الاندرويد

 يمكنك الان أن تقوم بتحميل لعبة Rogue Heist علي هاتفك الاندوريد وذلك من خلال تنزيله من علي متجر جوجل بلاي والاستمتاع بشكل جيد جدا بكل مميزات اللعبة وما تمنحة لك تلك اللعبة من أمكانيات وأن تعيش بداخلها مغامرة كاملة وذلك بغض النظر عن أنها لعبة تتوفر في الهند ومن النادر وجودها في باقي البلدان العربية الاخري القليل منها.

ما هي وصفة لعبة Rogue Heist

هي اللعبة رقم واحد في إطلاق نار جديدة تم إصدارها من الهند من منظور فرد ثالث وأيضا تتيح لك المتعة والشرسة القتال ضد عصابات أخرى مع 5 لاعبين ينتمون إلى المجموعة وتجاوز المهام الفردية والفوز بالأسلحة والمال وذلك لأن الهند أطلقت اللعبة بعد مشاركتها في لعبة Peggy في الهند.

ما هي أهم مواصفات  لعبة Rogue Heist

  • من الممكن أن لم تستطيع تنزيلها في البداية وذلك لأنها لا تتوفر في كل البلدان العربية ولذلك سوف أساعدك في هذا المقال علي تنزيل تلك اللعب والاستمتاع بها وأن تعيش جو المغامرة بداخلها.
  • تعد لعب العصابات من الالعاب القتالية والعاب العصابات والتي تقوم بها بالتصويب من المنظور الشخص الثالث حيث يمكنك أن تشاهد نفسك وعدوك في نفس الوقت وذلك مثل لعبة فري فايير ولعبة بابجي التي أنتشرت مؤخرا في مصر.
  • تدور أحداث تلك اللعبة حول عصابتين أو فريقين يكون كل فريق منهم من خمس أشخاص وكل فريق يكون هدفة بأن يحصل علي المسروقات.
  •  وذلك أيضا بأنها تتوفر بأشكال عديدة ولذلك تم أنشاء تلك اللعبة من قبل صانعين العبة من الهند.

ما هي مميزات لعبة Rogue heist للاندرويد :

  • أختلاف كل مباره مع أختلاف الاستراتجية.
  • يمكنك فيها أن تقوم باللعب بشكل فردي أو جماعي كما يحلو لك.
  • وضع اللعبة فريد حيث يتنافس العصابتين علي نفس الهدف وذلك من خلال اللعب الجماعي لأكتساب العديد من المهارات الجيدة.
  • يوجد بها متجر يشمل العديد من المواد والاستلزمات الكثيرة

ما هي أوضاع لعبة Rogue Heist

توصف اللعبة بتميزها وأختلاف أوضاعها او أشكالها المختلفة في كل مرحلة أو مكان مختلف ويختلف كل وضع أو شكل مع أخلاف الامكانيات والمواصفات داخل تلك اللعبة.

وضع حرب العصابات

في ذلك الوضع من اللعبة تسعي فيها العصابة ألي التخلص من العصابة الاخري وذلك في وقت يكون مدتة سبع دقائق وبعد ذلك تنتهي تلك المباره بفوز أحد الفريقين أو مع أنتهاء أحد الفريقين أو مع انتهاء خمسون مره قتل.

وضع السرقة

نعتمد في هذا الوضع في الفريق علي اللعب الجماعي وأسلوب التخطيط وذلك للفوز في المعركة وذلك لأن نفس العصابتين لهم نفس الهدف.

وضع الشجار

في ذلك الوضع تقوم باللعب بشكل فردي ليس جماعي وتكون قادر علي تجميع أكبر كم ممكن من المال ومحاولة البقاء حي وعند تجميعك لأكبر قدر من السرقة تكون هنا الفائز.

طريقة تحميل وتتبيت لعبة  Rogue Heist للاندرويد

هناك العديد من الطرق التي يمكن من خلالها أن تقوم بتنزيل اللعبة ولذلك سأحاول شرح لك أسهل الطرق أو الوسائل المتاحة لكي تقوم بتنزيل تلك اللعبة فقط يجب عليك أن تتابع الخطوات الأتية.

يجب عليك في البداية أن تقوم بالدخول ألي متجر بلاي ومن ثم بعد ذلك قوم بكتابة أسم اللعبة في مربع البحث أو من الممكن ان تقوم فقط بالضغط هنا.


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-