تحميل لعبة فالورنت Valorant للأندرويد برابط مباشر

تحميل لعبة فالورنت Valorant مجانا رابط مباشر 

منذ أكثر من عام قامت شركة Riot Games بإصدار واحدة من أكثر ألعاب التصويب التكتيكي روعة وإثارة، وسرعان ما انتشر صدى لعبة Valorant المصممة لأجهزة الويندوز لتكون المفضلة لدى الكثير من حول العالم؛ ولكن منذ عدة أيام فقط أطلقت Riot نسخة جديدة من اللعبة فطرحت Valorant mobile المصممة لأجهزة الأندرويد لتكون مفاجأة مذهلة لكل محبيها.

فالآن أصبح ممكنا عبر الهاتف الإستمتاع بلعب Valorant والتنافس على الفوز على مدار 24 جولة عليك أن تثبت خلالها قوتك وتستخدم قدراتك بحكمة وتصوب بدقة على أعدائك حتى تنتصر.

شرح لعبة Valorant mobile

اللعبة لا تنم عن الحاضر فأحداثها تعبر عن المستقبل حينما تحدث تغيرات جسيمة في جغرافيا الأرض فيكون ناتجها ظهور الشخصيات ببعض القدرات الخاصة كالعلاج وإطلاق القنابل والإنعاش وغيرهم لتتشابه قليلا مع League of Legends.

والمنافسة في اللعبة قائمة على تكوين فريقين يتقاتلان عبر التصويب وإطلاق النار لحين القضاء على جميع محاربي إحدى الفرق ليكون الآخر فائزا؛ وقواعد اللعبة تنص على اتخاذ الفريقان دور المهاجمين والمدافعين بالتبادل بحيث يشتمل كل فريق على خمس شخصيات يطلق عليهم "العملاء".

وتبعا للقواعد فعلى الفريق المهاجم في Valorant mobile أن يقوم بزرع قنبلة أو "Spike" كما تعرف باللعبة، والتأكد من إنفجارها بنجاح، في حين يكون دور فريق المدافعين أن يحاولوا بكل طريقة من إيقاف تفجيرها.

شاهد أيضا: أفضل لعبة كرة قدم للاندرويد فى عام 2021 Match MVP

طريقة لعب Valorant mobile

عندما تجرب اللعبة فستجدها ممتعة جدا وليست معقدة، فعند البدأ عليك أن تختار إحدى الشخصيات المتاحة مثل Sage, Phoenix, Viper، وكل شخصية منهم لها قدرتها المختلفة عن غيرها.

وعندما تختار فريقك سواء مهاجم أو مدافع فيمتنع وجود نفس الشخصية مرتان بالفريق نفسه؛ وقبل الخوض في القتال فعليك تسليح نفسك جيدا وشراء ما ستحتاجه من أسلحة وقدرات كذلك حتى تتمكن من تخطي الجولة بنجاح لما بعدها.


والممتع أن الأسلحة باللعبة عديدة ومتنوعة فتشمل المسدسات والرشاشات وبنادق الليزر، وهذا بخلاف القنابل السامة؛ وتنتقل تلك الأسلحة للاعب من جولة لأخرى بشرط أن يكون تجاوزها حيا ولم يمت.

وتذكر أن الأسلحة وحدها لن تكون مفيدة لك كلاعب في Valorant mobile إن لم تكن ماهرا في إطلاق النار ودقيقا في التصويب لتضمن سقوط الفريق المعادي.

شاهد أيضا: تحميل لعبة Pubg New State للأندرويد وشرح تنزيل لعبة ببجي نيو ستيت الجديدة

مميزات لعبة Volarant موبايل

  • اللعبة مصممة بجرافيك عالي مع الإهتمام بالخرائط وتنوعها حتى لا تشعر بالملل.
  • الأسلحة باللعبة متنوعة ويمكن انتقالها من جولة لأخرى.
  • اللعبة مزودة بشخصيات عديدة بقدرات مميزة تجعلك مستمتعا كثيرا باللعب.
  • من المتاح المزج بين القدرات في اللعبة.
  • يمكن اللعب في جماعات لزيادة الحماس عند الإتصال بالإنترنت.

متطلبات تشغيل لعبة Valorant للأندرويد

وحتى تتمكن من تحميل لعبة Volarant علي هاتفك وتنجح في تشغيلها فلابد أن يكون الموبايل مناسب وتتوفر به تلك المواصفات:-

  •          نظام التشغيل: Android 8.0 أو أعلى.
  •          نوع المعالج: Snapdragon 635.
  •          معالج الرسوم: GPU Adreno 630.
  •         الرام: 3 جيجا بايت.
  •         المساحة الخالية بالهاتف: أكبر من 4 جيجا بايت. 

تحميل لعبة Valorant mobile للأندرويد

لاشك أن لعبة Valorant mobile ستكون من أقوى الألعاب في 2021 للأندرويد، ولو تحب تجربتها فموقع Vgamo سهل عليك الأمر وجاء لك بالرابط المباشر لتحميل اللعبة على الأندرويد؛ فابدأ بالتحميل واستمتع بإطلاق النار.

 

لتحميل اللعبة للأندرويد

 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-