تحميل لعبة ببجى نيو استيت الجديدة للكمبيوتر والمحاكى والاندرويد Pubg New State مجانا



تحميل لعبة ببجى نيو استيت الجديدة Pubg New State

تحميل لعبة ببجى نيو استيت من أكثر التحميلات الرائجة حالاً هذا لأن اللعبة هي امتداد للعبة ببجي وهذا يعني أنها ستأخذ حظها من الشهرة وستكون محط للأنظار.. فهل من الممكن أن نودع لعبة ببجي العالمية الآن.. تابع لتعرف!

طريقة تشغيل Pubg New State على الهاتف

من المعروف أن لعبة ببجي نيو ستيت هي لعبة مُقتصرة على سكان الولايات المتحدة الأمريكية ولا يُمكن استخدامها في مصر أو أي دولة أُخرى من دول العالم.. فكيف نتغلب على هذه النقطة ونستمتع بالعبة حتى لو كُنا بأي مكان داخل حدود الوطن العربي؟
الحل يكمن في برامج ال vpn ولذلك ستحتاج لتحميل أي برنامج من برامج ال vpn على هاتفك قبل أن تُفكر في تشغيل اللعبة.. اختر أي برنامج vpn يُعجبك وقم بتنزيله على هاتفك.
بعد تحميل البرنامج اختر سيرفر الولايات المُتحدة الأمريكية وعندما يعمل معك السيرفر سيقبل هاتفك فتح اللعبة وتشغيلها وكأنك داخل حدود الولايات المُتحدة الأمريكية تماماً.
وهنا نكون قد عثرنا على حل لأقوى مشكلة ستواجهك وقت تشغيل اللعبة على هاتفك الخلوي.

تحميل لعبة ببجى نيو استيت الجديدة

لأن اللعبة من ألعاب الأندرويد يُمكنك تحميلها من على متجر جوجل بلاي بالنمط العادي.
ابحث عن Pubg New State في مربع بحث جوجل بلاي طبعاً أثناء تشغيل برنامج vpn الذي قمت بتحميله مُسبقاً.
والآن وعندما تظهر النتائج قم بتثبيت اللعبة على هاتفك وجربها بنفسك!
ملحوظة
لا تنسى أن اللعبة متوفرة للأندرويد والأيفون فلو كنت من مستخدمي الأيفون يُمكنك تحميلها من الآب ستور بعد تنزيل برنامج vpn الذي يُعجبك.. ولكن مع الأسف لم تنزل اللعبة لمستخدمي الأيفون إلى الآن ولكن سيتم الإعلان عنها في المستقبل القريب.

قصة Pubg New State

اللعبة من ألعاب الباتل رويال والصراع على البقاء كما عودتنا ببجي عامة ولكن هذه المرة اللعبة تتحدث عن المستقبل وكيف ستكون المعدات والأسلحة والسيارات والطائرات عام 2051.
طبعاً قوة الرسومات في نيو استيت أقوى بكثير من الموجودة في لعبة ببجي القديمة.
ويبدأ الأكشن والصراع على البقاء بمجرد أن تحدث عداوة بين 100 شخص على الخريطة يحاول كل منهم استغلال إمكانياته للبقاء على قيد الحياة وهذا يدفعه لقتل الآخرين والإنتقام منهم قبل أن ينالوا منه!

مميزات لعبة ببجي نيو ستيت الجديدة

العب اللعبة بأكثر من شكل إما منفرداً أو مع مجموعة من أصدقائك (سكواد أو سولو أو دو) فكل أنماط اللعب متاحة.
توفر اللعبة لك خريطة trio وهذه الخريطة هي التي تشتمل على كل أماكن النزاعات والمعارك وبها أماكن حديثة جداً لم يسبق لك أن رأيتها في ببجي موبايل العادية.. وهذا لأن هذف نيو ستيت الأول هو الحديث عن المستقبل.
سيارات الإطفاء والإسعاف والقطارات وكل المركبات في اللعبة ذات طابع حديث جداً وإمكانياتها متطورة.
بالنسبة للإعدادات فهي سهلة جداً لتتمكن كل الأعمار والعقليات من استخدام اللعبة والتعامل معها.
وبالطبع تم الإعلان عن اللعبة كلعبة مجانية بشكل كامل لأي جهاز ستنزل عليه.
تتميز اللعبة بواجهة أسطورية ستلاحظ ذلك بنفسك بمجرد أن تقوم بفتحها.

عيوب لعبة Pubg New State

العيب الوحيد في اللعبة سببه شهرة اللعبة الغير عادية فمن الممكن أن تأخذ وقت في الفتح بسبب الضغط على سيرفر اللعبة والذي يجعلها بطيئة في الفتح نوعاً ما وهذا لأنها جديدة والجميع يُريد تجربتها.
إذا واجهت هذا العيب ستصل لك رسالة من اللعبة بأنها ستفتح في ساعة مُعينة من اليوم تكون مًحددة في الرسالة بتوقيت الولايات المُتحدة الأمريكية وتستطيع أن تنتظر للوقت الذي تم تحديده وتفتح فيه.. حمل ببجي نيو استيت الآن!

تشغيل اللعبة على الكمبيوتر 

أولا تقوم بتثبيت محاكى الأندرويد على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وبعد ذلك تقوم بتنزل نسخة ببجى نيو استيت من اى متجر خارجى اخر وسوف تجد الرابط اسفل الموضوع ومن ثم تقوم بتشغيل تطبيق apk على محاكى الاندرويد ومبروك عليك اللعبة 
روابط تحميل اللعبة 
تحميل اللعبة للاندرويد ( من متجر جوجل بلاى )
تحميل اللعبة للاندرويد ( من متجر خارجى )
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-