لعبة Minion Rush للاندرويد والايفون

 حمل الآن لعبة المينيونز Minion Rush واختر شخصية المينيونز المفضلة لك بصورة ثلاثية الأبعاد والبدء في تجميع أكبر عدد من الفواكه في سباق مع الزمن وتحدي المخاطر التي تعيق ومع نجاحك في كل مستوى وجمع اكبر عدد من الفواكه ستحصل على المزيد من النقود ولكن يجب عليك أن تتذكر أن كلما تخطيت مستويان المستوى التالي يبدأ في التدرج للصعوبة فعليك ان تكون مستعد.

لعبة المينيونز Minion Rush


تم اصدار لعبة المينيونز Minion Rush في عام 2013 بعد إصدار فيلم Minions ولاقي اعجاب الكثير من الأشخاص مع اختلاف مستوى الأعمار والبلدان فلم يتوقف عند شخص لذلك تم اصدار لعبة المينيونز Minion Rush لإكمال المرح ومنح الفرصة بكل فرد أن يختار الشخصية التي لاقت اعجابا والبدء باللعب بها بصورة ثلاثية الأبعاد والبدء في جمع الفواكه لصنع جيلي لذيذ وعليك أن تتبع من العوائق التي ستواجهك وكلما حصدت أكبر عدد من الفواكه كلما جمعت عدد من النقود لتشتري اجزاء جديدة شخصيتك داخل اللعبة.



خطوات تحميل لعبة المينيون Minion Rush


يمكنك الان تحميل لعبة المينيون Minion Rush من خلال المتجر بسهولة أو من خلال متابعة الخطوات التالية : 

  1. الدخول الي متجر جوجل بلاي.
  2. كتابة أسم اللعبة في أيقونة البحث.
  3. فور ظهور اللعبة عليك قم بالضغط على أيقونة تحميل.

وتوفيرا لوقتك يمكنك تحميل لعبة المينيونز Minion Rush الان بسهوله.


مميزات لعبة المينيونز Minion Rush


بعد طرح لعبة المينيونز Minion Rush في الأسواق عام 2013 بعد نجاح الفيلم نشأت العديد من الألعاب لتتصدر ولك تميزت لعبة المينيونز Minion Rush بالعديد من الصفات وهي : 


  • تتميز اللعبة بأنها تجسد الشخصيات بصورة ثلاثية الابعاد وهذا بهدف مضاعفة المرح وجعل اللعبة بمثابة مغامرة كبيرة للاعبين مع وجود موسيقى تشويقية.
  • تعطيك اللعبة حرية اختيار الشخصية المحببة إلى قلبك من شخصيات المينوس الصغيرة لتخوض معه المغامرات وتتخطى العقبات معنا.
  • يمكنك اختيار الملابس الذي يناسب شخصيتك داخل اللعبة.
  • تتيح لك اللعبة اختيار الاسلحة التي تراها تناسبك ولكي تتخطى بها العقبات التي ستواجهه.
  • تتميز اللعبة بكونها تناسب جميع الأعمال الصغار منهم والكبار.
  • تبدأ اللعبة في التدرج السهولة للصعوبة في المستويات ومع كل مستوى تجد عقبات جديدة ومختلفة عن الأخرى وهذا ما يجعل المغامرة أفضل ويزيد التحديات إثارة وتشويق.
  • اللعبة بسيطة للغاية وغير معقدة إطلاقا ويمكنك الاستمتاع بها طوال الوقت ولا تضع عليك أي قيود اللعب.
  • لعبة المينيونز Minion Rush مجانية بالكامل ولا تحتاج إلى دفع أي رسوم أثناء عملية التنزيل أو أثناء اللعب.
  • مساحة اللعبة ليست كبيرة وهي ليست من الألعاب التي تثقل الهواتف المحمولة إطلاقا.

هل لعبة المينيونز Minion Rush مجانية ؟


يتسائل الكثير من الأشخاص مجانية لعبة المينيونز Minion Rush أو تحتاج إلى دفع رسوم لتنزيلها أو لعبها وهنا تأتي الإجابة على السؤال بأنها مجانية بالكامل.


هل لعبة المينيونز Minion Rush تحتاج الي مساحة كبيرة ؟


يبحث الكثير من الأشخاص عن الالعاب التي لا تحتاج الي مساحة كبيرة على الهاتف للحفاظ على الهاتف وعدم تبطئ الحركة داخل الهاتف لذلك حرصت الشركة على تقليل مساحة اللعبة وأن تكون خفيفة وأمنه علي الجهاز بالكامل.


في نهاية المقال بعد أن تعرفت على وصف لعبة المينيونز Minion Rush ووضحت لك خطوات تحميل لعبة المينيون Minion Rush كما شرحت ما هي مميزات لعبة المينيونز Minion Rush يمكنك الان تحميل اللعبة والبدء في خوض التجربة بشكل مجاني وأمن للغاية.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-