تحميل افضل خمس العاب كرة قدم للأجهزة الضعيفة والمتوسطة بحجم 300 ميجا للاندرويد والأيفون

افضل خمس العاب كرة قدم للاندرويد

الساحرة المستديرة هي اللعبة الأكثر جماهرية على مستوى العالم، وحولها يلتف الجميع مشجعين أنديتهم المفضلة مستمتعين حتى اللحظة الأخيرة بالمبارة، ولكن هذا الشعور بالحماسة يتضاعف عندما تكون أنت اللاعب الذي يسجل الأهداف ويجلب الفوز للفريق؛ وهذا بات أسهل بعد إنتشار ألعاب كرة القدم على الهواتف الذكية التي تجعلك تشعر بأنك تلعب بمباراة حقيقية وحولك مئات من المشجعين، ومع كل دقيقة تمر عليك بهز شباك الفريق المنافس وتحقيق هدف الفوز.

ولتستمتعوا بهذا الشعور الرائع ويزداد شغفكم باللعبة فأننا سنعرض لكم بمقال اليوم افضل خمس العاب كرة قدم للاندرويد وهذا تبعا للإحصائيات الأخيرة، ومع كل لعبة سنوفر رابط مباشر لتحميلها ليكون هذا الصيف أكثر إثارة مع الساحرة المستديرة.

أولا/  Dream League Soccer

كن أنت صاحب الإختيار وقم بتكوين فريق كرة قدم محترف يشارك في أقوى المباريات العالمية ويضم أفضل نجوم كرة القدم سواء بالأندية العربية أو الأوروبية كمحمد صلاح وميسي وكريستيانو رونالدو وغيرهم من لاعبيك المفضلين.

ففي لعبة Dream League Soccer ستتسنى لك الفرصة لتصبح مسؤولا كليا عن فريق كرة قدم مكون من 11 لاعب في إنتظار حكمتك في تدريبهم وتهيئة الملعب الذي سيتمرنوا به ويشاركون في مباريات مع فرق منافسة، وعليك إستخدام خبرتك في لعبة كرة القدم لتضع خطة لعب قوية تكن مفتاح الفوز لفريقك في كل مباراة؛ فهل أنت مستعد لذلك؟

ففي البداية سيكون لديك فريق من الدرجة الثانية ولكن مع إستمرارك في الفوز بهم بالمباريات سيتم ترقيتهم للمشاركة مع أندية الدرجة الأولى، وحينها ستثبت أنك لديك لاعبين أقوياء وستنهال عليك عروض الشراء بمبالغ مالية عالية، ووقتها سيصبح لديك المال الكافي لتشتري أنت الآخر لاعبين مميزين من الأندية الأخرى.

شاهد أيضا: تحميل لعبة ماين كرافت للأندرويد apk أخر إصدار برابط مباشر

مميزات لعبة Dream League Soccer

  • اللعبة تشتمل على سبع بطولات، والكثير من اللاعبين المحترفين والمشهورين في لعبة كرة القدم.
  • تتواجد العديد من الأندية المميزة سواء عربية أو غربية باللعبة.
  • تتيح اللعبة لك بناء ملعبك الخاص، وشراء لاعبين جدد.
  • إعدادات التحكم باللعبة بسيطة وغير معقدة.
  • اللعبة مزودة بموسيقى رائعة تثير الحماس أثناء اللعب.

تحميل Dream League Soccer للأندرويد

تحميل اللعبة للايفون

ثانيا/ First Touch Soccer

وإن لم يكن لديك الصبر للترقية بفريقك خطوة بخطوة حتى يصبح من الفرق الكبرى، فإذا جرب لعبة First Touch Soccer المعروفة بإسم FTS والتي تتيح لك الفريق الذي ستختاره أيا كان من البداية حتى تكون مستمتعا بقيادة ناديك المفضل سواء كان برشلونة أو ريال مدريد أو بايرن ميونخ وغيرهم.

ففي 2021 أصبحت FTS من افضل خمس العاب كرة قدم للاندرويد وخاصة بعد تطويرها وإلحاق بها بعض الإضافات المميزة كملاعب جديدة، وتحديد أشكال اللاعبين بشكل أفضل، وتزويدها بأوضاع لعب أحدث، وبالإضافة إلى تطوير قائمة الأندية لتشمل فرق أكثر.

وفي اللعبة ستكون كل الإمكانيات لتحقيق الفوز بين يديك، ولكن عليك أن تدير فريقك بشكل جيد لأن المنافسة صعبة جدا وهناك أندية قوية تريد إجتيازك لتصل إلى لقب البطولة؛ فاثبت لهم أنك مدرب محنك خبير في كرة القدم ولديه القدرة على وضع الخطط التي ستقود فريقه للمركز الأول بالبطولات؛ وخلال اللعبة تستطيع الإقدام على شراء وبيع اللاعبين حتى تكون أقوى فريق كرة قدم.


مميزات لعبة First Touch Soccer

  • التحكم في اللعبة سهل للغاية، ويمكن تغيير وضع اللعب لآخر بمنتهي البساطة.
  • اللعبة تتمتع برسومات عالية الدقة تجعلها تحاكي بقوة مباريات كرة القدم الواقعية.
  • تنوع الأندية واللاعبين باللعبة، وكما تشمل على العديد من الملاعب والبطولات.
  • يمكن تشغيل اللعبة على أجهزة الأندرويد بدون الإتصال بشبكة الإنترنت.

تحميل First Touch Soccer للأندرويد

ثالثا/ eFootball Pes

اختار فريقك المفضل وانطلق في منافسة على لقب الدوري الأوروبي أو كأس العالم وغيرهم من البطولات الشهيرة في عالم كرة القدم لتشبع شغفك بها؛ ففي لعبة eFootball Pes سيكون أمامك أكثر من 300 فريق مختلف بإمكانك الإختيار منهم ووضع خطة اللعب بحرية تامة دون أن تتدخل اللعبة في تحكماتك وإدارتك للفريق.

وأثناء اللعب ستشعر بنفس حماسة تواجدك في ملعب كرة قدم حقيقي، فهناك جمهور يهتف بإسم فريقك في جميع أرجاء الملعب، واللاعبين قادرين على القيام بمختلف التمريرات والتسديد بمهارة عالية لتحقيق الاهداف، وكما يوجد باللعبة فريق طبي يتدخل عند إصابة أحد اللاعبين كما يحدث تماما بالمباريات؛ وهذا غير تواجد 15 ملعب ضخم مصممين بأعلى دقة داخل اللعبة، ولهذا نرى أنها من افضل خمس العاب كرة قدم للاندرويد.

مميزات لعبة eFootball Pes

  • تم تطوير جرافيك اللعبة لدرجة عالية حتى تقدم عرض واضح ومميز يضاهي مباريات كرة القدم الواقعية.
  • متاح تشغيل اللعبة بدون الإتصال بالإنترنت، وممكن أيضا منافسة الأصدقاء داخل اللعبة عند الإتصال عبر البلوتوث.
  • اللعبة تحتوى على قائمة طويلة من الأندية الكبرى، واللاعبين والمدربين الأشهر بالعالم.
  • ميزة التعليق الصوتي خلال المباريات متاحة الآن باللعبة لتزيد من محاكاتها للواقع.
  • اللعبة تعمل على أجهزة الأندرويد، وعلى الهواتف ذات نظام IOS كذلك.

تحميل eFootball Pes للأندرويد

رابعا/ Champion of the Fields “COF”

هل أنت قادر على الوصول لنهائيات كأس العالم بلعبة كرة القدم؟

لو ترى في نفسك المؤهلات التكتيكية والإدارية لقيادة فريق من 11 لاعب تحت رهن إشارتك وتعليماتك للفوز بكأس العالم، فتعال واثبت لأصدقائك جدارتك في لعبة كرة القدم حيث ستجد كل ما تحتاجه متاحا في Champion of the Fields الإصدار الجديد.

فهي واحدة من افضل خمس العاب كرة قدم للاندرويد لهذا العام، ومعها ستتمتع بالحرية لتشكيل فريقك وإختيار لاعبيه من بين مئات اللاعبين المحترفين ذوي الإسم الشهير على أرض الواقع، وستكون لك الكلمة العليا في تقسيم الفريق في الملعب ورسم خطة اللعب، وأيضا إجراء التبديلات اللازمة أثناء المباريات، وكل هذا من خلال نظام تحكم في حركة اللاعبين سهل جدا سيمكنك من تنفيذ كل الحركات المميزة من تمرير الكرة، والركنية، والتسديد عن بعد حتى تهتز الشبكة بهدف جديد تحققه بمهارة.

 

مميزات لعبة Champion of the Fields

  • اللعبة مزودة برسومات ثلاثية الأبعاد عالية الدقة والوضوح.
  • متاح تشغيل اللعبة سواء مع وجود الإنترنت أو أوف لاين.
  • اللعبة متوفرة لجميع الأجهزة الذكية سواء بنظام أندرويد أو IOS.
  • تعدد البطولات الشهيرة باللعبة مثل الكلاسيكو والديربي وكأس العالم وغيرهم مما يجعل اللعبة أقرب للواقع وأكثر إثارة.
  • موسيقى اللعبة ممتازة، وكما يتخللها أصوات تشجيع الجمهور أثناء المباريات كما لو أنها حقيقية.

تحميل Champion of the Fields للأندرويد

خامسا/ Vive le football

وتأتي Vive le football لتغطي تماما عن كل ألعاب كرة القدم السابقة حيث تقدم تلك اللعبة مميزات أكثر وجرافيك أعلى وإمكانيات أقوى ستجعل اللاعبين يشعرون بتجربة فريدة من نوعها في لعب كرة القدم على الهواتف الذكية.

فاللعبة من تصميم نفس الشركة المطورة للعبة COF، وهذه المرة حرصوا على تقديم لعبة تضاهي أقوى الألعاب المعروفة عن الساحرة المستديرة، حيث تم إضافة أنماط لعب أكثر وغير متواجدة بغيرها حيث لن يكون لعب كرة القدم في الملاعب المجهزة لتشهد أقوى المباريات وحسب، بل ستجرب لأول مرة لعب الكرة في الشوارع وعلى الطرقات لتستمتع بحرية أكبر بعيدا عن قوانين الملاعب.

شاهد أيضا: إحصل على بطاقات جوجل بلاى مجانا

مميزات لعبة Vive le football

  • الجرافيك باللعبة عالية ومتطور، والرسومات مصممة بشكل احترافي.
  • أصوات المشجعين باللعبة أقرب للواقع.
  • أوضاع اللعب متعددة ومبتكرة وتجعل لعب كرة القدم ممتعا أكثر.
  • اللعبة مدعومة بصور حقيقية للاعبين بأكبر الأندية العالمية مما يجعلها تحاكي الواقع بصورة ممتازة.
  • التحكم باللعبة سهل ويتم بسلاسة بالنسبة للهواتف الذكية.

تحميل Vive le football للاندرويد

 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-