تحميل لعبة ماين كرافت للأندرويد apk أخر إصدار برابط مباشر

ماين كرافت

تحميل لعبة ماين كرافت للأندرويد apk أخر إصدار 2021

ماين كرافت للأندرويد من أفضل الألعاب التي تنمي في اللاعب الحس الإبداعي وحبه للتشييد وبناء عالمه الخاص الذي لا تحده سوى قوانين البقاء على قيد الحياة متغلبا على الجوع والوحوش بإستخدام غريزته في النجاة فيستخدم في سبيل تحقيق ذلك كل الموارد البسيطة والأساسية المتوفرة لديه حتى ينجو ويصبح له مدينته التي شيدها بأسلوبه خلال رحلته المليئة بالمغامرات والصعاب.

فتلك اللعبة المميزة ببنيتها المكعبية ذات البيكسلات وحجمها الصغير لاقت نجاحا هائلا وشهرة واسعة وخاصة منذ تم طرحها للأندرويد في 2011 تحت إسم "Minecraft Pocket Edition” حيث أنها تغذي حب اللاعب في البناء والقتال معا مما يشعره بالحماس مع إشراق نهار جديد يكون نجح خلاله في البقاء وبناء جزء جديد من عالمه الآمن.

شرح لعبة ماين كرافت للأندرويد

في لعبة ماين كرافت لا توجد قواعد، فكل شئ متاح لك حتى تنجو بحياتك سالما كل ليلة، ولكن الامر ليس سهلا ففي بداية اللعب ستجد نفسك وحيدا بلا مأوى أو طعام أو معدات للبناء، ولكن هنالك حولك موارد عديدة مثل الخشب، الطين، الحيوانات الأليفة، معادن، وهذه عليك إستغلالها بالشكل الصحيح ومزجها أحيانا لتحصل على إحتياجاتك الأساسية للبقاء.

وستجد أن اليوم في عالم ماين كرافت ينقسم ما بين 20 دقيقة للنهار ومثلها ليلا، ولذا يجب الإنتباه للوقت حتى لا ينفذ وقت النهار سريعا وتجد نفسك بلا مأوى في الليل يحميك من الوحوش القاتلة والزومبي التي يبدأ ظهورها ليلا.

ولذا ففي تلك اللعبة أنت من تبني عالمك وتصمم الخريطة من حولك بنفسك، وعليك أن تحارب حتى لا تقع فريسة للموت جوعا أو بواسطة أحد الوحوش؛ وهذا ما يجعل Minecraft pocket edition من أروع ألعاب الأركيد.

شاهد أيضا: تحميل لعبة فالورنت Valorant للأندرويد برابط مباشر

طريقة لعب ماين كرافت apk أخر إصدار

لو كنت مبتدء وتريد تحميل لعبة ماين كرافت للاندرويد apk أخر إصدار فضروري أن تعرف أولا كيف تكون طريقة اللعب في عالم ماين كرافت الملئ بالوحوش والحيوانات المفترسة التي تظهر ليلا ولا هدف لها سوى القضاء عليك؛ ولذا عليك الإحتراس وإستغلال النهار جيدا في بناء مأوى آمن لك وتجميع طعام يكفيك حتى يمر الليل بسلام، ولا تخرج من اللعبة خاسرا منذ لحظاتك الأولى.

ماين كرافت

ففي البداية سيكون عليك تصميم الخريطة حتى تظهر ملامحها بوضوح وتحدد أساسيات العالم المتواجد أنت به، ولاحقا عليك بالبحث عن الموارد سواء خشب أو معادن وتعيد تشكيلها حتى تحصل منها على معدات البناء البدائية التي ستحتاجها في تشييد أول مأوى لك على أرض ماين كرافت مستخدما براعتك في التصميم والجانب الإبداعي لديك.

وعليك كذلك البحث عن مصادر للطعام قبل أن تنتهي نقاط الحياة الممنوحة لك باللعبة، وفي بعض الاحيان انطلق للحفر بداخل المناجم لعلك تعثر على الماس الثمين فتستخدمه في تحسين معداتك ومستواك باللعبة؛ ولكن لا تنسى أن تعود سريعا للمأوى قبل حلول الظلام.

مميزات لعبة ماين كرافت للأندرويد apk

  • اللعبة حجمها صغير رغم تصميمها العالي.
  • عند الإتصال بالإنترنت يصبح متاحا اللعب الجماعي، والتعرف على لاعبين من كل مكان.
  • اللعبة ممتعة جدا وتجعل اللاعب يتجول في عالم مفتوح قادرا على الإبداع والتشييد بكل حرية.
  • اللعبة غنية بالكثير من الموارد الطبيعية التي يستخدمها اللاعبين للنجاة.
  • يمكن تشغيل اللعبة على كافة الأجهزة التي تعمل بنظام الأندرويد.

 شاهد أيضا: تحميل لعبة Pubg New State للأندرويد وشرح تنزيل لعبة ببجي نيو ستيت الجديدة

تحميل لعبة ماين كرافت للأندرويد apk أخر إصدار

وبناءا على رغبة متابعين موقع Vgamo ممن يريدون تحميل لعبة ماين كرافت للأندرويد apk أخر إصدار ليقوموا بتجربة الإضافات الجديدة باللعبة بعد التحديث، فأننا اليوم سنلبي لهم مطلبهم ونقدم لهم رابط مباشر لتحميل اللعبة.

لعبة ماين كرافت للاندرويد من متجر جوجل بلاى 

لعبة ماين كرافت مجانا من ميديا فاير

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-