تحميل لعبة Crash Bandicoot: On the Run للأندرويد والأيفون برابط مباشر

 

لعبة Crash Bandicoot: On the Run للأندرويد

انطلق في مغامرة جديدة مع Crash حتى تنقذ الكون المتعدد من أيدي الأشرار الذين يسعون لتدميره والسيطرة عليه، واستمتع ببناء ترسانة ضخمة من الأسلحة لتحارب بها دكتور Neo Cortex الشرير ومعاونيه الذين سيواجهونك خلال رحلتك في الأراضي الغامضة.

وهذه المرة لن يكون Crash وحيدا، بل ستصاحبه في هذه الرحلة الخطرة شقيقته Coco  لتعاونه في هزيمة الأشرار والحفاظ على سلامة المختبر والمدينة الضائعة وقاعدة الباندكوت وغيرهم من المنشآت الهامة بجزيرة وامبا.

فلو تريد تجربة تلك المغامرة الجديدة من مغامرات Crash ، ومحاربة الأشرار الذين يأتون من عوالم موازية؛ فقم بتحميل لعبة Crash Bandicoot: On the Run الجديدة على هاتفك، وكون فريقك من اللاعبين المحاربين ضد عصابة Doctor Neo Cortex.

شاهد أيضا: تحميل لعبة ماين كرافت للأندرويد apk أخر إصدار برابط مباشر

وصف لعبة Crash Bandicoot: On the Run

هي واحدة من أقوى ألعاب الحركة القائمة على عنصر المغامرة في أجواء من الإثارة والتشويق، وتدور أحداثها على أرض جزيرة وامبا المليئة بالعجائب التي أصبحت مرة أخرى عرضة للخطر الذي يشكله دكتور نيو كورتكس وعصابته، وعلى كراش أن يستخدم حركاته المميزة من الوثب والجري بسرعة بجانب مهاراته الأخرى للفوز على العصابة وحماية الجزيرة.

وخلال محاربة كراش للأشرار فسوف يناله العديد من الجوائز التي عليه تجميعها حتى يصبح أقوى ويكتسب المزيد من المهارات.

طريقة لعب Crash Bandicoot: On the Run للأندرويد

وفي هذا الإصدار الجديد من لعبة Crash Bandicoot: On the Run يوجد الكثير من الشخصيات التي بإمكانك اختيارها للعب بها سواء أحببت أن تمثلك شخصية كراش أو كوكو أو غيرهما، ولكن قبل أن تذهب في مغامرتك لمحاربة الأشرار فتنص قوانين اللعبة أن تتجهز أولا؛ ولذا فعندما تبدأ اللعب فمطلوب منك:-

 

·         أن تتوغل في أعماق جزيرة وامبا العجيبة لتبحث عن المستلزمات المطلوبة لتشييد المختبرات التي ستكون مقرا أساسيا يتم تصنيع بها الأسلحة التي ستستخدمها في محاربة عصابة دكتور نيو كورتكس؛ وفي اللعبة تستطيع تنفيذ أسلحة قوية مثل البنادق والقنابل وأيضا الأمصال.

·         وأما المرحلة التالية باللعبة فستكون تشييد قاعدة الباندكوت، وبعدها ستبدأ المهام القتالية بعد أصبحت مسلحا بالاسلحة الكافية وستنطلق مع كراش لداخل المدينة الضائعة وغيرها من الأماكن الغريبة باللعبة لتواجه أعدائك.

مميزات لعبة Crash Bandicoot: On the Run

  •          اللعبة مصممة للعمل على جميع الأجهزة الذكية بنوعيها الأندرويد و IOS.
  •          اللعبة جماعية وتستطيع أن تستمتع باللعب بها مع أصدقائك عند الإتصال بالإنترنت، وكما بإمكانك أن تلعب Crash Bandicoot منفردا إذا كنت أوف لاين.
  •          تشتمل اللعبة على أوضاع لعب متنوعة، وبالإضافة إلى مجموعة كبيرة من الأسلحة الحديثة، ومهارات أفضل تمتاز بها شخصية كراش مما يضيف أجواء الإثارة للعبة.
  •          تتميز اللعبة برسومات ثلاثية الأبعاد ممتازة وبجانب جرافيك عالي ومؤثرات صوتية متناغمة مع أجواء المغامرة باللعبة.
  •          أنظمة التحكم باللعبة سهلة جدا، والشخصيات متعددة وعالية المهارات.
  •          اللعبة متوفرة مجانا لأجهزة الأندرويد والأيفون، ومتاحة بحجم مناسب للهواتف.

شاهد أيضا: تحميل أفضل 10 مابات في لعبة روبلوكس Roblox

تحميل لعبة Crash Bandicoot: On the Run للأندرويد والأيفون

وكل عشاق ألعاب المغامرات بإمكانهم حاليا تحميل لعبة Crash Bandicoot: On the Run لهواتفهم الأندرويد عبر جوجل بلاي؛ وحتى يستمتع مستخدمي أجهزة الأيفون بالإصدار الجديد من لعبة كراش فنقدم لهم رابط لتنزيل اللعبة من المتجر الرسمي لتطبيقات أجهزة IOS.

تحميل لعبة Crash Bandicoot: On the Run للأندرويد

تحميل لعبة Crash Bandicoot: On the Run للأيفون

 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-