تحميل لعبة فري فاير ماكس Garena Free Fire MAX أحدث إصدار للأندرويد برابط مباشر

 

لعبة Garena Free Fire MAX  2021

عشر دقائق فقط عليك أن تثبت فيهم قدراتك على القتال لتنجو بحياتك وإلا ستسقط قتيلا على يد أحد أعدائك، فهذه هي قوانين لعبة Garena Free Fire MAX الجديدة المليئة بالإثارة والحماس والتي تتمتع بمزايا أكثر من اللعبة الأصلية لتلائم قدرات اللاعبين المحترفين.

فاللعبة تأتي بجرافيك أعلى، ودقة عرض بنوع Ultra HD، وهذا بالإضافة لأسلحة ومعدات أكثر من السابق، ومناطق جديدة سيستمتع اللاعبين باستكشافها، وكما تم رفع مستوى المؤثرات وأجواء القتال باللعبة لتكون محاكاة للواقع بشكل أقوى.

شاهد أيضا: تحميل لعبة الأبطال الخارقين MARVEL Future Revolution للاندرويد مجانا برابط مباشر

وصف لعبة فري فاير ماكس الجديدة

تنضم اللعبة لفئة ألعاب الباتل رويال حيث على اللاعب الصمود للحظة الأخيرة واقفا على قدميه ومحافظا على حياته، وسيكون ضمن 50 مقاتل على أرض المعركة سواء كانت صحراء جرداء متنامية الأطراف، أو جزيرة منفصلة عن العالم، أو حتى غابة تغطيها الأشجار العملاقة؛ ومهما اختلفت شكل ساحة القتال فسيكون هدفك الوحيد كلاعب هو التخلص من البقية كلهم حتى لا يبقى سواك، وحينها ستكون الفائز باللعبة.

وخلال ذلك ستتوفر لك الأسلحة بكافة أنواعها لتستخدمها للحفاظ على حياتك أثناء فترة اللعبة، ولكن الذخائر لن تأتيك بهذه السهولة، بل عليك أن تسارع وتبحث عنها بكل مكان حتى تجدها قبل وصول أعدائك لها أو قبل أن يتمكنوا من تصفيتك أولا.

طريقة لعب Garena Free Fire MAX

في لعبة Garena Free Fire MAX تستطيع أن تواجه أعدائك منفردا أو يكون لك فريق من أصدقائك لتساندوا بعضكم البعض حتى الخروج منتصرين بالمعركة، وتستطيع أن تكون قائدا لفريق من أربع لاعبين فقط لا أكثر؛ وعند البدء ستجد نفسك تهبط بمظلة دون أي ذخيرة على أرض المعركة، وحولك 49 لاعب أخر سيكون أولى اهتماماتهم هو التخلص منك قبل أن تفعل أنت.


ولذا عليك أن تنهض بسرعة لتعثر على أسلحتك وذخائرك لتحصن نفسك وتستعد للهجوم على أعدائك قبل انقضاء العشر دقائق المحددة للعبة، وفي النسخة الجديدة من فري فاير ماكس ستجد أسلحة أحدث أكثر فتكا بالعدو أبرزهم هو CG15 الذي تستطيع شحنه أكثر من مرة.

ولا تنسى خلال النزال أن تصل قبل الأخرين إلى صندوق المعلومات وتحاول السطو على الإنزال الجوي حتى تحصل على المزيد من المزايا فتتضاعف مرونتك وتصير أقرب للفوز.

شاهد أيضا: تحميل لعبة ماين كرافت للأندرويد apk أخر إصدار برابط مباشر

مميزات لعبة Garena Free Fire MAX

  • اللعبة متوفرة لجميع الأجهزة التي تعمل بنظام أندرويد.
  • فري فاير ماكس متاحة مجانا على متجر جوجل بلاي.
  • يتميز هذا الإصدار الجديد من اللعبة برسومات ثلاثية الأبعاد أكثر وجرافيك أفضل مقارنة باللعبة الأصلية.
  • تتمتع اللعبة بدقة Ultra HD المتميزة ليستمتع اللاعب بصورة أوضح وأفضل.
  • تشتمل هذه النسخة المطورة على أسلحة أحدث وأكثر قوة لم تتواجد بأصل اللعبة قبلا.
  • اللعبة نجحت في محاكاة الواقع بصورة أفضل مما سبق.
  • لا يحتاج اللاعب للتسجيل من البداية للعب Garena Free Fire MAX، إذ يستطيع استخدام نفس الحساب خاصته باللعبة الأصلية.
  • بإمكان اللاعب المستخدم للنسخة الجديدة من اللعبة أن يتبارز مع لاعبين باللعبة الأصلية بفضل خاصية Fire Link المتوفرة بهذه النسخة.

تحميل لعبة Garena Free Fire MAX للأندرويد

لو أنت من مفضلي ألعاب البقاء على قيد الحياة بعد قتال شرس وعنيف ضد عشرات المحاربين، فإذا انضم لعالم Garena Free Fire MAX الجديد الذي لن تجد ما يماثله تشويقا ورهبة؛ وستجد رابط تحميل اللعبة بالأسفل بإنتظارك فاضغط عليه وستحصل على الإصدار الجديد من فري فاير على هاتفك فورا.

تحميل Garena Free Fire MAX للأندرويد

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-