أفضل لعبة محاكي شاحنات للاندرويد Ultimate Truck Simulator برابط مباشر

 

تحميل لعبة محاكي الشاحنات للاندرويد

قدم لنا Sir Studio واحدة من أفضل ألعاب محاكاة قيادة الشاحنات، فبمجرد تجربة Ultimate Truck Simulator ستشعر كأنك تقود شاحنة حقيقية وتسير بها على طرق واقعية مستمتعا بكل لحظة؛ فاللعبة تتمتع بجرافيك عالي وخريطة لعالم مفتوح مصممة بدقة، وتشتمل على بيئات متنوعة ما بين الطرق الآمنة و المنحدرات الوعرة.

فمن خلال لعبة محاكي الشاحنات للاندرويد ستحظى بالفرصة لخوض تجربة ولا أروع للتحكم بالكامل في شاحنة ضخمة محملة بالبضائع، وعليك التمسك بعجلة القيادة بثقة كسائق محترف وتنطلق وسط الغابات أو على الطرق المليئة بسيارات أخرى محافظا على ثبات الشاحنة حتى تصل للوجهة المطلوبة لتقوم بتسليم البضائع بنجاح؛ وخلال ذلك ستستمتع كثيرا بالمناظر الطبيعية التي تحاوطك على الطريق خلال قيادتك للشاحنة، وستنبهر بالرسومات ثلاثية الابعاد، وبقوة محاكاة اللعبة لفيزياء القيادة لدرجة ستنسى خلالها أنك تقود شاحنة بداخل لعبة وليس بالواقع.

شاهد أيضا: تحميل لعبة Space Marshals 3 للأندرويد والايفون مجانا

شرح لعبة محاكي الشاحنات للاندرويد

لعبة Ultimate Truck Simulator  تندرج ضمن نوع ألعاب قيادة السيارات التي نجحت في محاكاة الواقع بشكل كبير، فهي تتيح للاعبين التحرك بحرية بداخل أكبر خريطة مفتوحة للعالم شاملة على عدد كبير من الطرق التي تمتد بداخل المدن و الريف و الصحاري ليشعر اللاعب بالإثارة مع كل بيئة جديدة يكتشفها داخل اللعبة قائدا فيها الشاحنة ومجتازا لكل الصعاب التي سيواجهها سواء على الطريق أو من السائقين الأخرين الذين ينافسونك في الوصول أولا لخط النهاية.

وكما توفر لعبة محاكي الشاحنات للاعبين الإمكانية لتصميم شاحناتهم بأنفسهم من خلال مجموعة ضخمة من قطع الغيار التي يستطيعوا إستخدامها لذلك، وبالإضافة لقدرتهم على ضبط إعدادات الشاحنة مما يزيد من شعورهم بأنها شاحنة حقيقية، وخاصة أنها مزودة بمحرك مطور ليصل لأعلى درجات فيزياء قيادة الشاحنات.

طريقة لعب Ultimate Truck Simulator

وقبل تحميل لعبة محاكي الشاحنات للاندرويد فتعالوا لنعرف أكثر عن طريقة لعبها؛ ففور البدأ سيتعين عليك إختيار الشاحنة التي تريد قيادتها، وتاليا سيحين الدور لتختار وضع اللعب الذي يناسبك.

فلعبة محاكي الشاحنات للاندرويد تحتوي على ثلاث أوضاع لعب مميزة وممتعة جدا، وهم "Story, Endless, Multiplayer”، وعند اختيار أي وضع منهم فستجد أنه يشتمل على 20 مستوى يتعاقبوا من الأسهل للأصعب.


 وطالما بدأت المستوى الاول في أي وضع منهم فعليك المواصلة لإستكمال المستوى الأخير لتحقق الفوز باللعبة؛ بينما أن الفوز بكل مستوى يتحقق إما عبر القيام بمهام توصيل البضائع لوجهتها قبل إنتهاء الوقت المحدد، أو السباق مع غيرك من اللاعبين باللعبة خلال أسرع وقت، وهذا على حسب ما يتطلبه كل مستوى.

مميزات لعبة محاكي الشاحنات Ultimate Truck Simulator

وعلى غرار ألعاب السباق الأخرى التي تشعر خلالها بالملل، فستجد أن تحميل لعبة محاكي الشاحنات للاندرويد هو إختيار رائع لأنها لعبة ممتعة جدا ولها مميزاتها:-

  • اللعبة تتمتع بأفضل محاكاة لواقع قيادة الشاحنات.
  • هناك العديد من الأنواع المختلفة من الشاحنات الضخمة باللعبة وتستطيع قيادة ما تشاء منهم.
  • عند اتصال اللعبة بالإنترنت يكون ممكنا سباق أصدقائك في قيادة الشاحنات.
  • تنوع المهام و المكافآت بداخل اللعبة مما يبعد الملل تماما عن اللاعبين.
  • في اللعبة من الممكن قيادة الشاحنات في الصحاري والغابات والمنحدرات الوعرة مما يجعلها أكثر إثارة.

معلومات عن لعبة Ultimate Truck Simulator

المطور: Sir Studio

نظام التشغيل: Android 5.0 وما هو أحدث.

الحجم: 165 ميجا بايت

إصدار: 1.1.2

تاريخ التحديث: 21/6/2021

السعر: مجاني

شاهد أيضا: تحميل لعبة فالورنت Valorant للأندرويد برابط مباشر

تحميل لعبة محاكي الشاحنات للاندرويد برابط مباشر

والآن موقع Vgamo  يتيح لكم تحميل لعبة محاكي الشاحنات للاندرويد برابط مباشر، فاستمتعوا باللعبة وأبلغونا بأرائكم عنها في التعليقات لنأتي لكم بأحدث الألعاب باستمرار.

 تحميل لعبة Ultimate Truck Simulator

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-