تحميل لعبة Project Racer للأندرويد والايفون مجانا

يمكنك الان ان تقوم بتحميل لعبة Project Racer للأندرويد والايفون مجانا والاستمتاع بداخلها بسباق العربات بمختلف أنواعها وأن تصمم السيارة التي تفضلها أيضا سواء كان من حيث اللون أو النوع و الشكل الظاهري والداخلي وما هي الشراعات التي تكون علي السيارة والاستمتاع باللعب من منظور الشخص الثالث والاستمتاع بكل مراحل اللعبة من قيادة السيارات بشكل جنوني وبدون أي قيود قد تواجهها في الحقيقة أو في باقي الالعاب الأخري التي تضعك تحت العديد من القيود المعقدة وأيضاً يمكنك أن تتحكم بالسيارة بأكملها بداية من المحرك حتي الوصول إلي الشكل الخارجي للسيارة والتحكم في اللون والشعار الخاص بها وتمنحك اللعبة فرصة اختيار الخريطة المفضلة لك وأيضا يمكنك أستبدال أكثر من خمسة وثلاثين سيارة بأختلاف أنواعها وروعه شكلها الخارجي وأيضا تبهرك اللعبة بروعة سياراتها الرياضية التي لم تجدها في باقي الالعاب ومن الصعب وجودها وأعطيك أيضا فرصة اللعب بالمنظار الثالث لكي تتمكن بشكل أفضل في السيارة وتفوز في السباق الجنوني الخاص بك.

ما هي لعبة Project Racer

هي لعبة سباق السيارات الجنونية التي لا تحكمك بالعديد من القيود المفروضة عليك كما موجود في باقي الالعاب فيمكنك الان أن تبني سباق شيق في الشوارع المختلفه وذلك مع إتاحة اللعبة لك لأكثر من خريطة يمكنك الاختيار بينهم وأيضا تمنح الفرصة في اختيار سيارتك المفضل من بين خمسة وثلاثين سيارة باختلاف أنواعهم فيمكنك الان أن تتسابق في سباقات غاضبة وأخري جنونية والاستمتاع باللعب بالمنظور الثالث لكي تلعب بشكل أفضل ويجب عليك أن تكون علي استعداد كبير لكي لا تخسر ضمن تلك العصابات ويمكنك أيضا اللعب بشكل حقيقي وان تلعب بشكل جماعي من خلال الاتصال بالانترنت وكل ذلك مع التحكم الكامل في السيارة بداية من المحرك حتي الوصول إلي لونها والشعار المناسب لك.

ما هي مميزات لعبة Project Racer

  1. تمنحك اللعبة الفرصة بالاستمتاع بالرسومات المختلفه داخل اللعبة تصل إلي 10 خرائط لمتختلف المدن الحقيقة التي تجدها.
  2. يمكنك أن تختار السياره التي تفضلها لك من ضمن خمسة وثلاثين نوع سيارة رياضية أخري داخل اللعبة.
  3. تمنحك اللعبة أيضا فرصة اللعب بشكل ثلاثي الابعاد الرائع لكي تتحكم بشكل أفضل في اللعبة والوصول الي أعلي مستوي والنجاح في السباق.
  4. تتميز اللعبة ببساطة ضبطها وسهوله التحكم في عناصرها باعتبارها بسيطة جدا.
  5. تتميز رسومتها بأنها ذات شكل ثلاثي الابعاد الجيد.
  6. من الممكن أيضا أن تتحكم في سيارتك بالشكل الكامل بداية من المحرك حتي الوصول إلى اللون الخاص بها وأيضا التحكم في الشعار المناسب لك.
  7. يمكنك أيضا أن تواجه لاعبين حقيقين عند أتصالك بالانترنت وذلك لكي تتنافس معهم في المباريات وأيضا الدخول في سباقات تحت الارض.
في نهاية المقال بعد أن تعرفت على ما هي لعبة Project Racer وأيضا التعرف على ما هي مميزات لعبة Project Racer بشكل دقيق لكي تستمتع باللعبة بشكل أفضل والتحكم بها بشكل متمكن أكثر وأيضا يمكنك أستبدال أكثر من خمسة وثلاثين سيارة بأختلاف أنواعها وروعه شكلها الخارجي وأيضا تبهرك اللعبة بروعة سياراتها الرياضية يمكنك الآن أن تقوم بتحميل اللعبة من خلال الضغط هنا.

تحميل تطبيق Eazy للحصول على فيزا وشحن الالعاب


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-