تحميل أفضل 10 مابات في لعبة روبلوكس Roblox

تحميل أفضل 10 مابات في لعبة روبلوكس Roblox

أفضل 10 مابات في لعبة روبلوكس

وفقا للإحصائيات الأخيرة التي صرح بها Roblox Studio فأن هناك ما يزيد عن 100 مليون لاعب من مختلف الأنحاء يستمتعون بوقتهم في لعب روبلوكس دون ملل، فلو كنت واحدا منهم فلك من موقع Vgamo هدية مميزة اليوم وهي أفضل 10 مابات في لعبة روبلوكس المليئة بالإثارة والتشويق.

ولقد اخترنا لك مجموعة مدهشة من المابات المتنوعة بين ألعاب الرعب والقتال والربح والمغامرات الممتعة جدا، والتي بإنتظارك لتجربتها وإخبارنا بالماب الأكثر تشويقا بالنسبة لك.

أولا/ ماب The Floor is LAVA

 ما سيكون رد فعلك عندما تجد نفسك محاصرا غير قادرا على التنقل لأي مكان لأن الأرضية من حولك أصبحت بالكامل عبارة عن حمم بركانية ملتهبة!

هذا بالضبط هو ما ستواجهه في تلك الماب من لعبة روبلوكس، وعليك أن تتبع التعليمات بدقة حتى تحصل على مزيدا من النقاط التي ستساعدك في فتح التروس المغلقة، وحينها فقط ستتمكن من النجاة والبقاء حيا.

تحميل ماب The Floor is LAVA

ثانيا/ ماب Break In

 هل سمعت أخر الأخبار!، فهناك عصابة مقنعة تنشر الذعر في المدينة وستأتي اليوم لكي تسطو على منزلك لتسرق كل ما هو ثمين به وتحيله خرابا!!!

ولذا عليك أن تفكر وتتجهز جيدا لكي تدافع عن منزلك وتحارب جميع أفراد العصابة المقنعة، ولكن قبلها اختار الشخصية التي تود الخوض بها في ذلك النزال، فهل ستحب أن تكون رجل الشرطة أم المسعف؟

تحميل ماب Break In

ثالثا/ ماب Mad City

 الجنون يعم المدينة وهناك مخربين في كل مكان مسلحين بالمسدسات والرشاشات، فيا ترى ما سيكون دورك أنت في تلك الفوضى، وبأي شخصية ستظهر لكي تستمتع باللعبة!

تحميل ماب Mad City

رابعا/ ماب Heroes: Beta 2.0

 ما رأيك أن تكون بطل خارق تمتلك قوى وقدرات هائلة، وتحلق في كل مكان لتحارب الأعداء والمجرمين ليعم السلام والآمان على المواطنين الأبرياء؟

فهذا الحلم الذي يراود الكثير متاح في ماب Heroes من لعبة روبلوكس، حيث بإمكانك إختيار شخصيتك التي تريد الظهور بها من ضمن مجموعة من الأبطال الخارقين؛ فجربها الآن.

تحميل ماب Heroes: Beta 2.0

 تحميل أفضل 10 مابات في لعبة روبلوكس Roblox

خامسا/ ماب Russia RP

 هل تحب أن تكون رجل شركة أم رجل مافيا في عصابة روسية؟؛ ستجد شخصيات عديدة تستطيع أن تكون أحدهم كالعسكري والعامل والمحقق والمجرم، وعليك الإختيار سواء أردت أن تصبح في جانب الأخيار أم الجانب الشرير.

ولكن لكي تمتلك الأسلحة والسيارات الفارهة وحتى الطعام فعليك بجني المال أولا بالطريق الذي ستسلكه.

تحميل ماب Russia RP

سادسا/ ماب MEGA Easy Obby

في هذا النوع من ألعاب الباركور عليك بالتغلب على خوفك حتى تقف على خشبة المسرح بثبات وتقدم عرضك بشكل جميل، وحينها ستربح العديد من الأحجار الكريمة.

تحميل ماب MEGA Easy Obby

سابعا/ ماب Blood Moon Tycoon

 إحذر من القمر الدموي، فبظهوره ستعود الوحوش والزومبي مجددا لتشبع جوعها من دماء كل من بالمدينة؛ ولذا عليك أن تتخذ احتياطاتك جيدا وتقوم بشراء الأسلحة وبناء قبو آمن لتختبئ به لكي تنجو بحياتك.

تحميل ماب Blood Moon Tycoon

ثامنا/ ماب Realistic Car Driving

 هل تحب القيادة بأقصى سرعة؟، فإذا حان الوقت لتجرب ذلك عبر واحدة من أفضل 10 مابات في لعبة روبلوكس؛ ما عليك غير البدأ في اللعب واختيار السيارة الرياضية التي تريد قيادتها لتنطلق في الحال، ولكن عليك سباق الأخرين لتثبت أنك السائق الأمهر.

تحميل ماب Realistic Car Driving

تاسعا/ ماب The Clown Killing Reborn

 أجواء من الرعب والخوف ستسيطر عليك عند تجربة ماب المهرج القاتل؛ فكما ترى هناك مهرج مجنون منطلق في المدينة، ومستمر في اصطياد ضحاياه ليقوم بقتلهم بطرق شنيعة.

ولكن في المقابل فهنالك الصياد الذي يحاول القضاء على المهرج لينتهي هذا الرعب؛ فهل تريد أن تكون المهرج أم الصياد؟!

تحميل ماب The Clown Killing Reborn

عاشرا/ ماب Dinosaurs in The City

 حان وقت الهروب، فلا مجال للبقاء؛ فهناك قطيع من الديناصورات الآكلة للحوم قد عادت وتثير الفزع والرعب في المدينة، وتخرب كل ما في طريقها.

فحاول بكل الطرق النجاح بالهروب من المدينة حيا حتى لا تكون وجبة للديناصورات.

تحميل ماب Dinosaurs in The City

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-