الالعاب الممنوعه او التي يجب انت تمنع من الوطن العربي.



في البدايه سوف نتحدث عن الكثير من الالعاب التي يجب ان تمنع من التحميل ، فهذه الالعاب تخطت كل حدود المنطق والعقل . مثل الالعاب التي يوجد بها الرعب الزاءد والافعال الخااطءه ، فهذه الالعاب لها دور كبير في تغير الاخلاق وخااصة للاطفال .

دعوني اعرفكم علي هذه الالعاب لكي تتجنبوها وتحذرو منها وتبعدو عنها اطفالكم .

اللعبه الاولي : grand theft auto:

فهذه العبه تعتبر من اشهر الالعاب في الوطن العربي ،فهذه اللعبه من اولي العاب التي يجب ان تمنع من العب .
فافكرة هذه العبه قاءمه علي العنف والمخدرات والمشاهد الممنوعه ، فعندما يلعب طفل او اي شخص لايتزايد عمره عن العشرين ااكيد سوف ينشيء هذا الشخص علي هذه الافعال التي سوف يعتاد عليها ويقوم بتجربتها في الواقع فلا بد ان تمنع هذه اللعبه فهذه اللعبه تبث الافكار السلبيه في عقول الذين يلعبونها .

اللعبه الثانيه  : GAD OF WAR  :

فهذه العبه تثير عقول الاطفال الذين يلعبون هذه العبه . وهذه اللعبه تدور فكرتها علي المشاهد الاباحيه ، والعنف الزاءد ،والقتل ، وغيرها من الافعال الدنيءه . GOD OF WAR انظر لهذا الاسم فهذا الاسم كافي لاثارة الجدل ، وهناك الكثير من الدول من هذه اللعبه لانها تتعارض مع ثقافاتها مثل : السعوديه والامارات . 
فهذه اللعبه تخدع الجميع ،فهذه اللعبه خااصة يجب ان تمنع من التحميل ولها اسباب كثيره اما بسب المشاهد الاباحيه او العنف او القتل  وغيره .



اللعبه الثالثه : DARK SIDERS :

انا  لن اتحدث عنها كثيرا  فهذه اللعبه تدور فكرتها مأخوذه من الانجيل وتتحدث عن نهاااية العاالم  ،وهي تحكي ايضا عن فرسان الهلاك ،والاربعه الخاالدين ، والذي سوف ينتصر في النهايه هو الذي يقتل الملاءكه والشيااطين . وقد تم حظر هذه اللعبه في دولتي الكويت والامارات .

اللعبه الرابعه : HEAVY RAIN  :

لن اتحدث عن هذه اللعبه  لانها تشبه الالعاب التي تحدثنا عنها في الاعلي ،وقد تم حظرها في بعض الدول العربي مثل الامارات وغيرها من الدول .

 اللعبه الخامسه :DANT  INFERNO :

فهذه اللعبه تعتبر من اسوأ الالعاب لانها و"العياذو بالله " تسخر من الاديان  . 
حيث تدور فكرة هذه اللعبه علي رجل تم قتله ومن ثم قام بمحاربة مللك الموت والعياذ بالله " استغفر الله العظيم " فهو يبدأ طريقه من السماء الي الجحيم لينقذ زوجته و ولده  ويقوم بمحاربة كل من يقف امامه سواء كان شيطان او ملاك " اعوذ بالله من الشيطان الرجيم .

وفي اخر الموضوع  يجب علينا ان نحترس من هذه الالعاب لانها العاب خطير ، ستدمر ثقافتنا العربيه ولان الغربيون يقصدون بانشاء هذه الالعاب لتدميرنا . ومن جهة نظركم ما هي اكثر الالعاب يجب انت تحظر .
 

أقرأ ايضا :


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-