تحميل افضل 5 العاب تلعبها مع اصدقائك بدون انترنت بالبلوتوث فقط

 تحميل افضل 5 العاب تلعبها مع اصدقائك بدون انترنت بالبلوتوث فقط

سوف نعرض لكم في هذا المقال افضل 5 العاب يمكن لعبها مع الاصدقاء بدون انترنت فقط بواسطة البلوتوث أو الوايف اي المباشر حيث يفضل الكثير من الأشخاص الألعاب الجماعية مع الأصدقاء بدلاً من الألعاب الفردية وذلك لخلق جو من المنافسة والحماس خلال اللعب.

تحميل لعبة warlings

تعتبر اللعبة من العاب إطلاق النار والقنابل وهي لعبة جماعية يمكن لعبها مع اكثر من شخص من خلال البلوتوث.

تعتبر من أفضل الألعاب الجماعية التي تتميز بروعة التصميم والأناقة حيث يوجد بها الكثير من الأماكن لخوض الكثير من المعارك التي تتم بين الديدان كما يوجد بها الكثير من الأسلحة المتنوعة التي تخلق جو تنافسي جميل بين الأصدقاء.

رابط تحميل لعبة warlings

افضل الالعاب

تحميل لعبة boxing mania 2

واحدة من أفضل ألعاب الملاكمة والتي يمكن لعبها مع الأصدقاء عن طريق البلوتوث ودون الحاجة للاتصال بالإنترنت.

يعتبر تصميم اللعبة من التصميمات الرائعة حيث توفر الكثير من ساحات النزال المختلفة سواء بالمدينة وبحلبة المصارعة أو داخل المستودعات وكذلك في شوارع وطرق المدن.

اللعبة من الألعاب المجانية التي لا تحتاج لأي رسوم لتحميلها كما أن حجمها خفيف ولا تستهلك الكثير من موارد الجهاز لذلك تم تحميلها ملايين المرات خلال الفترة الأخيرة من قِبل الكثير من اللاعبين حول العالم.

رابط تحميل لعبة boxing mania 2

 

العاب ملاكمة

تحميل لعبة ufb ultra fighting bros

تعتبر هذه اللعبة من ألعاب المصارعة ولكنها بسيطة جداً ومميزة حيث يمكن لعبها بين شخصين من خلال البلوتوث فقط ، ويتم فيها انقضاض المنافس على اللاعب الآخر ويقوم بتثبيته في الحلبة ليتمكن من الفوز بالمبارة.

أهم ما يميز اللعبة هو سهولة التحكم فيها من خلال الضغط لمس الشاشة فقط كما أنها من الالعاب الصغيرة التي لا تحتاج لمساحة كبيرة على الهاتف ويمكن تحميلها بشكل مجاني من على متجر جوجل بلاي.

تتميز اللعبة ببساطتها وجودة الرسومات بها كما أنها من الألعاب السهلة التي يستطيع الكبار والصغار لعبها بسهولة.

رابط تحميل لعبة ufb ultra fighting bros

افضل لعبة ملاكمة

تحميل لعبة الشطرنج Bluetooth chess

لعبة العباقرة ولعبة الأذكياء الحاصلة على إعجاب الملايين من اللاعبين حول العالم حيث يمكن لعبها اوف لاين عن طريق البلوتوث كما يمكن لعبها اون لاين مع لاعبين من كافة أنحاء العالم.

من مميزات اللعبة خفة حجمها وخفتها على الجهاز حيث لا تشغل الكثير من مساحة الجهاز ولا تتطلب أجهزة عالية الإمكانيات كما يمكن حفظ اللعبة لإكمالها في أي وقت آخر ، يتم الربط بين اللعبين عن طريق البلوتوث بكل سهولة وبدون أي تعقيدات كما يمكنك تحميلها مجاناً من متجر جوجل بلاي.

رابط تحميل لعبة الشطرنج Bluetooth chess

لعبة شطرنج

تحميل لعبة war world tank 2

لعبة الدبابات الجميلة التي يعشقها ملايين من اللاعبين حول العالم حيث يمكن لعبها من خلال الانترنت والمنافسة مع الكثير من اللاعبين حول العالم ، كما يمكن لعبها عن طريق البلوتوث مع الأشخاص القريبين منك .

يوجد باللعبة الكثير من الدبابات التي يمكنك الاختيار منها بسهولة للنزول بساحة قتال الدبابات حيث تدور المعارك بينك وبين الأصدقاء المنافسين لك في محاولة منك لقصفهم وتدمير دباباتهم للفوز بالمباراة.

تتميز اللعبة بأنها من الألعاب المجانية التي يمكنك تحميلها في أي وقت بدون أي تكاليف والاستمتاع بكل مراحلها وقد حازت اللعبة على إعجاب الملايين حول العالم وتم تحميلها كثيراً في الفترة الماضية .

تحميل لعبة war world tank 2

 

تحميل لعبة دبابات

تحميل تطبيق Captcha Job لشحن جميع الالعاب مجانا 


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-