البرامج الضرورية لتشغيل الالعاب بدون مشاكل

 تعد البرامج الضرورية لتشغيل الالعاب بدون مشاكل يغفل عنها الكثير من الشخصيات وذلك لصعوبه الحصول علي رابط تحميلها ولذلك سوف أضع لك أفضل برامج لتحميل الالعاب ولعبها بشكل سهل وسريع بدون أي بطئ في الجهاز أو يكون لها أثر سلبي.



اولا برنامج Aio

حيث يعد برنامج All in one Runtimesمن أكثر البرامج المهمة التي يجب تواجدها في جهازك وذلك لانة يعمل لكي يحل الكثير من المشاكل التي يجب أن تتجنبها وعلي سبيل المثال مشكلة نت فريم ورك او ظهور الرسائل الخطأ التي قد تظهر عند دخولك لبعض الالعاب ويمكنك التحميل من هنا.

ثانيا برنامج DirectX 11

من البرامج المهمة التي يجب توافرها علي جهازك وذلك لعدم ظهور الكثير من الرسائل التي من الممكن أن تزعجك أثناء اللعب ولذلك يمكنك تحميها من هنا.

ثالثا برنامج NET framework

هو أيضا تابع لشريكة ميكروسفت ومن الضروري ان يكون موجود علي الجهاز وذلك ليمنع الرسائل التي تزعج اللاعبين ويساعد علي حل الكثير من المشاكل أثناء اللعب وتعمل علي ازدياد مستوي اللعب وسرعة اللعبة أيضا ويمكنك تحميلها من هنا.

رابعا برنامج Openal

ويعد من أهم الادوات التي تساعد علي تشغيل اللعبو ومحاوله ضبط الصوتيات الخاصة باللعبة ويقوم أيضا بمحل مشكلات دل ويمكنك تحملية من هنا.

خامسا برنامج physx

تقدم شركة نيفيديا التي خاصة بكروت الشحن ومن البرامج التي لها أهمية كبيره وتساعد تلك اللعبة علي تحسين أسلوب اللعبة ويعمل علي رفع الدقة للعبة بسكل جيد وكبير وفي أغلب الاحوال تطلب منك اللعبة بتثبيت هذا البرنامج نظرا لانه منظم ررائع للالعاب الالكترونيه ويمكنك تحميلها من هنا.

سادسا برنامج Flash player

قدمت شركة ادوبي المتخصصة في أنشاء البرامج الاحترافية برنامج فلاش بلاير ويعد هذا البرنامج ضروري في كل البرامج او الالعاب التي يتم تثبيتها علي الحاسب الالي ولذلك أنصحك بتنزيله وتثبيته من هنا.

سابعا برنامج Redistributable Visual

حيث يعد من أهم البرامج التي قدمتها شركة مايكروسوفت لانه يجب أن يتوفر علي الجهاز أثناء تنزيل الالعاب الالكترونية وبالاخص العاب كره القدم ويساعد أيضا علي تثبيت الملفات للألعاب والبرامج ويساعد في تحسين مستوي الاداء ولذلك يجب عليك تجميلة بأحدث أصدار للعبة من هنا.

ثامنا برنامج Java

تعد لغه برنامج جافا من أقدم اللغات التي ظهرت ولكن مازال الكثير يستخدها في تنظيم الالعاب والتحسين من مستوي اللعبة وهناك ألعاب لا تكمل تسجيل الدخول بدونها ولذلك يجب عليك أن تقوم بتحمل لعبة جافا في المكان المناسب وذلك من خلال الموق الرسمي للشركة وتسهيلا لك يمكنك الدخول لتحميلها من هنا.

تاسعا برنامج Games for windows

يعتبر برنامج Games for windows من أكثر البرامج المطلوبة في نطاق تشغيل الالعاب وقد تلاحظ عند دخولك لتثبيت لعبة ما قد يطلب منك أن تكون قد ثبت هذا البرنامج وذلك لتسهيلا علي اللعبة والنزول بدون حدوث أي ضرر للجهاز ويساهد أيضا في تحسين مستوي اللعبة ويمكنك تحملة من هنا.

في نهاية المقال بعد أن قدمت لك العديد من افضل الالعاب التي من اللازم تنزيلها لكي تحسن مستوي اللعبة سواء كان من حيث الدقه او السرعه والصوت في حين واحد ويعتبر مثل الملفات الاضافية التي قد تنزل تلقائيا مع بعض الالعاب لتحسين المستوي في الاداء والحركة ومن الممكن أن يختلف اصدار كل ويندز عن الاخر ولذلك يجب عليك أن تكون علي دراية كامله بجميع المعلومات عن جهازك الخاص.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-