تحميل لعبة FGTeev Goozy للاندرويد برابط مباشر

تحميل لعبة FGTeev Goozy


يمكنك قبل تحميل لعبة FGTeev Goozy أن تعرف كل المعلومات والصفات عنها ومايميز تلك اللعبة من خصائص وسمات مختلفة وتجعلها فريدة عن باقي الالعاب حيق أن تلك اللعبة تدور قصتها حول قدرتك علي أنقاذ العائلة وأن تحافظ علي أن تكون علي قيد

الحياة في منزل jax هيا أبدء في المغامرة وأعرف كل تفاصيل اللعة وما يميزاها من خصائص.

مواصفات لعبة FGTeev Goozy

· يمكنك أن تستكشف بنفسك في أثناء المغامرة والتمتع باللعبة بأن تري منزل يملئة التطور التكنولوجي الجديد والحديث من نوعه وقد يكون عليك غريب شيئ ما وأيضا سوف تري العديد من المفاجأت التي سوف تدهشك ببراعتها ولطفها وقدرتها علي التطور.

· وذلك كلة في رحلة لكي تقوم بأنقاذ تلك العائلة التي تحتاج اليك وتنتظرك.

·من الممكن أن تقوم بالسيطرة علي أداة Multitool النشطة والجيدة والتي تعدم من أقوي الادوات التي تستخدم في اللعب الالكترونية بشكل عام.

· والتي سوف تقوم علي مساندتك أثناء رحلتك أو مغامرتك في داخل البيت أو المنزل الذي يملئة الغموض والاثارة والتشويق الجيد والفعال يمنحك الكثير من السعادة.

· يعتبر أداه  Multitool حيث تستخدم كنوع من انواع الاسلحة أو الادوات التي تستخدم في حل الكثير من الالغاز التي من الممكن أن تجود في هذا المنزل المليئ بالاثارة والتشويق.

·ويمتلئ بالكثير من المشاكل التي تريد حلو ومع وجود أسرة يجب عليك أن تنقذها داخل هذا البيت.

· يجب عليك أن تبقي متيقظا وذلك من خلال فتح أعينك بصفة مستمرة وذلك لأن هناك مخلوق ما أو شئ غريب ينتظرك أنت بالخصوص.

·فيجب عليك أن تأخذ حذرك من هذا المخلوق وأن ترتب أسلحتك وتضع خطة جيدة لنفسك.

·ما هذا الشئ اللزج وعلي ماذا يتغدي وكيف تكون ومن يريد وكيف سوف تتخلص منة بشكل نهائي.

·وذلك لتستطيع أن تنتهي من هذا الكائن وذلك لكي تستطيع أن تنقذذ تلك الاسره ومن ثم تقوم بالبحث عن أين يكون مختبئ دكتور جاكس هو وعائلتة بالكامل.

 من الممكن أن تدخلي ألي عالم جوذي وأن تكون علي أكمل أستعداد في الدخول ألي رحلة جديدة من مغامرات جوذي.

وبتك الحيلة يمكنك أن تتمتع بالدخولي ألي أفضل مغامرة خارج هذا المجتمع الذي تعيش فية والدخول ألي عالم جديد يملئة الاشثارة والتشويق الذي يجعلك تدخل مرارا وتكرارا ألي تلك اللعبة لتعيش المغامرة بحب وافي.

يمكنك مشاهدة أيضا 

مميزات لعبة FGTeev Goozy

· من الممكن أن تركز النور علي عائلة جوذي وذلك لانها تكون علي الهاتف الذذكي الحديث ومن الممكن أيضا أن تنزل علي التابلت الحديث أو اي أجهزة لوحية جديدة وهذا يعد جديد وليس معروف من قبل أو لم يشهر سابقا.

· قوم بالتحرك من مقعدك وذلك لتتمكن من اللعب بطريقة جيدة وومتعة والاستمتاع بلعبة الغميضة التي قد تصيب خوفك شئ ما.

· يمكنك أن تستخدم أداه Multitool   والتي تعد هي السلاح التي يجعلك قادر علي أن تنجح في اللعبة ويجب عليك أن تستغل الذاكرة الخاصة بك لكي تعرف أن تحل الالغاز بشكل رائع.

عند البدء في اللعبة يجب عليك أن تختفي مدة وذلك لكي تبقي علي قيد الحياه ألي أطول فترة ممكنة ومتاح لك الفرصة أن تكتشف الكثير من الاسرار التي تقوم اللعبة بتقديمها.

بعد أن عرفت كل مواصفات اللعة والمميزات التي توجد بها يمكنك الان أن تقوم بتحميل تلك اللعبة من هنا.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-