تطبيق صادق للحصول على جواهر فرى فاير وبطاقات جوجل بلاى مجانا LuckyChes - Win Games Credits

هناك تطبيق يساعدك علي كيفية الحصول على بطاقة هدايا مجانية من Google Play وماس و PayPal Cash و Paytm cash وذلك لتسمح لنفسك بأكبر كم أستمتاع داخل اللعبة ويضيف لك الكثير من المميزات والخصائص التي تجعلك مختلف عن الكثير غيرك

داخل اللعبة وتجعلك أيضا تحصل علي الكثير من الأسلحة التي تكون لها كفاءة عالية وان احصل على كثير من الملابس ذات منظر رائع والحصول علي الخوذه الاقوي داخل اللعبة وذلك لحمايتك من ألضربات التي قد تتعرض لك وخاصة في الرأس.



ما هو LuckyChes - Win Games Credits 

هو تطبيق يمكنك من خلاله أن تحصل على عملة اللعبة والتي يجب أن تعرف أنها ليس عملة واحدة بل هي أكثر من عملة داخل تلك اللعبة والتي تتيح لك الفرصة بأن تكون غني في أكثر أنواع الالعاب المختلفه التي أشتهرت مؤخراً وخاصة في سن الشباب وفي سن المراهقة بشكل أكبر.

 ما هي أنواع العملات التي يوفرها التطبيق؟

 PUBG UC

ذلك لتستطيع أن تشحن المواسم التي تملئها المغامرة وتلعب بحماس كبير وتتيح لك أمكانيات وخصائص رائعة للغاية وتجعلك مميز عن غيرك سواء كانت ما منحنى لك تلك الأموال من ملابس أو أسلحة أو خوذة قوية.

الماس الحر

 الذي يعطيك الفرصة لكي تحل جميع المشاكل التي توجد في اللعبة وذلك نتيجة صعوبة حصولك أو أرتقائك علي مستويات كبيرة داخل تلك اللعبة وبعد حصولك علي هذا الكاس تستطيع حينها أن تنتقل الي مراحل تطور داخل اللعبة.

PAYTM CASH  

تستخدم  للهند فقط

PAYPAL CASH

وهنا يمكنك أن تستفيد بكل تلك الأموال في حياتك العملية حيث يتيح لك الفرصة يكسب أموال حقيقة.

بطاقة هدايا  Google Play

والتي يمكن من خلالها أن تحصل على الكثير من التطبيقات التي يتيحها متجر بلاي بكل سهولة وأيضا يمنحك مميزات جديده في البرامج الموجوده في جهازك وهذا ما يسمي بأرتقاء مستويات البرامج.

كيف يمكنك أن تحصل على تلك الهدايا من خلال اللعبة

هناك الكثير من الاختيارات لكسب الكثير من النقود ونقاط اللعبة وما إلى ذلك. يمكنك كسب العديد من النقود ونقاط اللعبة. انقر فوق المربع.

من الممكن أيضا أن تربح العملات فقط عن طريق الضغط علي الصندوق ومن ثم تحاون أن تدمرة بطريقتك الخاصة.

يمكنك الان تحميل اللعبة من هنا.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-