أفضل خمس تطبيقات شحن شدات ببجي موبايل وجواهر فري فاير مجانا

 أفضل خمس تطبيقات شحن شدات ببجي موبايل وجواهر فري فاير

لو أنت مبتدأ في ببجي موبايل وتحتاج لبعض الشدات حتى تحسن من مستواك، أو كنت محترف في لعبة فري فاير ويلزمك عدد كبير من الجواهر لتنتصر على منافسيك؛ فإليك إذا طريقة رائعة للحصول على ما تحتاجه وأكثر من شدات ببجي وجواهر فري فاير بدون أن تضطر لشرائهم.

فهيا سارع بتجربة أفضل خمس تطبيقات شحن شدات ببجي موبايل وجواهر فري فاير حقيقية من خلال اللعب وتجميع النقاط؛ فجرب ولن تندم وخصوصا أن جميعها تطبيقات صادقة ترسل الأرباح للاعبين فور إستبدال النقاط، وتوفر لهم طرق عدة للربح ليزداد رصيد نقاطهم بسرعة.

خمس تطبيقات مجانية شحن شدات ببجي وجواهر فري فاير

ولذا لو نفذ رصيدك من الجواهر وعملة UC في أفضل ألعابك، فقم بالمهام وجمع النقاط من التطبيقات التالية لتفز بالكثير من عملات الألعاب مجانا.

أولا/  تطبيق mGamer

mGamer هو من أنجح تطبيقات الربح الذي تستطيع الإعتماد عليها لتتمكن من شحن شدات ببجي موبايل وجواهر فري فاير مجانا، ففور التسجيل به ستجد بضع النقاط أضيفت لرصيدك بدون مجهود، وسرعان ما ستتضاعف عندما تنفذ المهام السهلة التي يتيحها التطبيق والمتنوعة ما بين:-

  •      تشغيل الألعاب.
  •      مشاهدة الفيديوهات القصيرة.
  •      الضغط على روابط مواقع والتصفح بها.
  •     الإجابة على الإستبيانات.

وبخلاف ذلك فسيكون من نصيبك 500 نقطة هدية عندما تنجح في دعوة صديق لك للتسجيل في mGamer، ولذا فوسائل جمع النقاط أسهل مما تتخيل عبر هذا التطبيق الرائع؛ وفي النهاية لك الحق بإستبدال تلك النقاط بعملات أخرى تحتاجها سواء كانت شدات أو جواهر.

تحميل تطبيق mGamer من جوجل بلاي

شاهد أيضا: مجانا إحصل على ( بطاقات جوجل بلاى + شدات ببجى موبايل + رصيد فودافون كاش ) Youth Rewards

ثانيا/ تطبيق نقطة

وإليك تطبيق أخر سيمنحك العديد من شدات ببجي وجواهر فري فاير ومكافآت أخرى حسب مطلبك، وكل ما يحتاجه تطبيق نقطة منك أن تجيب على الأسئلة السهلة المطروحة بمجالات مختلفة، وتقوم بالمهام الممتعة التي يعرضها مثل:-

  •          الإشتراك في قنوات اليوتيوب.
  •    متابعة صفحات على الإنستغرام. 
  •       متابعة حسابات على تويتر.

وكل مهمة تفعلها بنجاح أو مشتركين جدد يسجلون بإستخدام رمز الإحالة الخاص بك فستجد نقاطك تزداد بالآلاف، ووقتها يمكن إستردادهم كأموال حقيقية أو عملات إفتراضية للألعاب.

أفضل خمس تطبيقات شحن شدات ببجي موبايل وجواهر فري فاير

 

تحميل تطبيق نقطة من جوجل بلاي

ثالثا/ تطبيق Spin Do

وجرب حظك مع تطبيق Spin Do لتربح عشرات الدولارات بمنتهي السهولة، والمطلوب هو المشاركة بلعبة عجلة الحظ لعلك تكون من الرابحين المحظوظين بمئات النقاط.

وإن لم تفلح بعجلة الحظ، فتستطيع تنفيذ المهام البسيطة كالإجابة على الإستبيانات، ومشاركة روابط ويب، وطرق غيرهم لتجمع النقاط التي ستكون وسيلتك لشحن شدات ببجي موبايل وجواهر فري فاير بدون دفع أي أموال.

تحميل تطبيق Spin Do من جوجل بلاي

رابعا/ تطبيق ash rewardsC

ولا تضيع على نفسك أبدا الفرصة للربح عبر تطبيق sash RewardC الملئ بالمفاجآت والهدايا المختلفة التي يقدمها للاعبين سواء رصيد باي بال، أو جواهر فري فاير، أو بطاقات جوجل بلاي لشراء التطبيقات، أو حتى شدات ببجي موبايل.

فأنت من ستختار مكافآتك وطريقة إستلامها وقتما ترغب، وفي المقابل لن تقوم سوى بتجربة بعض الألعاب المسلية أو مشاهدة مقاطع فيديو محددة لثوان قليلة وغيرهم من المهام السهلة جدا والمتوفرة بكثرة على التطبيق حتى لا تتوقف عن جمع النقاط منه وإستردادها كما تحب.

تحميل تطبيق sash RewardC من جوجل بلاي

خامسا/ تطبيق Ezcash

ونختتم بواحد من أقوى تطبيقات الربح عبر الإنترنت والأكثرها إستخداما، حيث يوفر لك الفرصة للفوز ببطاقات أمازون مشحونة، ومثلها من نتفليكس وجوجل بلاي، أو تستطيع إسترداد أرباحك كرصيد في الباي بال، أو تحصل بها على شدات ببجي وجواهر فري فاير؛ فالأمر متروك لك ولكن الشيء الأكيد هو كونك رابح بدون شك عبر تطبيق EZCASH المذهل.

فهيا اشترك بالتطبيق لتربح 50 نقطة مجانا، وستحصل على المزيد عند دعوة أصدقائك للإشتراك هم أيضا، أو عند تنفيذ المهام المطلوبة.

تحميل تطبيق EZCASH من جوجل بلاي

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-