تحديث ببجى الكورية والعالمية نسخة 1.7 برابط مباشر للكمبيوتر والأندرويد

تحديث ببجي الكورية والعالمية نسخة 1.7

تحديث جديد من لعبة ببجي موبايل على وشك الإنطلاق خلال الساعات المقبلة من اليوم، فهذا ما وعد به المسؤولين عن اللعبة عبر صفحات مواقع التواصل الإجتماعي بالأمس، ومنذ تلك اللحظة فأصبح الجميع في ترقب لما سيأتي به هذا الاصدار من تطورات ستغير بالتأكيد من لعبة ببجي للأفضل.

وقد قام مطوري اللعبة خلال وقت سابق من شهر يوليو بالتصريح بأنه سيكون هناك تحديث ببجي الكورية والعالمية نسخة 1.7 خلال هذا الشهر، وكما يبدو فإن اليوم سيشهد نزول التحديث على متجري جوجل بلاي وأبل ولكن لم تحن تلك اللحظة بعد؛ ولكن هذا لم يمنع من قيام ملايين لاعبي ببجي موبايل من حول العالم بالبحث عن التحديث المنتظر منذ الأمس ولا يزال العدد في ارتفاع حتى الآن.

شاهد أيضا: تحميل لعبة محاكى سوبر ماركت Trader Life Simulator

تحديث ببجي موبايل نسخة 1.7 لعام 2021

خلال فترة وجيزة نجحت ببجي موبايل من احتلال عرش ألعاب الباتل رويال بجدارة لتثبت بأنها الأفضل وهذا بشهادة لاعبين من كافة أرجاء العالم؛ فاللعبة تحتوي على قدر كبير من الإثارة والتشويق وغنية بالخرائط والذخائر والمنافسات الشرسة للبقاء على قيد الحياة، ومع ذلك لم يتوقف المطورين عند هذا الحد بل أننا نشهد من فترة للأخرى ظهور اللعبة بإصدار جديد يحمل في طياته تجديدات وتطورات رائعة تنجح في جذب الأنظار بصورة أقوى نحوها لكي لا يشعر اللاعبين بالملل نهائيا.

وبشهر يوليو الجاري نحن على موعد مع تحديث ببجي الكورية والعالمية نسخة 1.7 الجديد؛ وسيكون هذا التحديث أفضل مما سبق، حيث سنرى من خلاله تعديلات عديدة ومثيرة في خريطة إرنغل التي كانت من أهم الخرائط باللعبة، فبعد التحديث ستشمل على محطة جديدة ومركز نقل وبالإضافة لتغيرات ستثير إعجابكم.

تطورات مذهلة يشملها | تحديث ببجي موبايل 1.7


ولكن خريطة إرنغل لن تكون محور التغيرات وحدها تبعا لما نوه عنه مطوري اللعبة في تصريحاتهم على السوشيال ميديا، بل سيكون هناك تطورات كثيرة سيشملها التحديث الآتي، والبعض منها ترتب على الشراكات التي أجراها المسؤولين مع هيئات مختلفة بهدف التحسين من العناصر باللعبة، وإحداها كانت المركبات التي نتوقع بحدوث تغيير ضخم فيها من بعد أن صارت تيسلا العلامة التجارية الشهيرة في صناعة المركبات شريكا لببجي.

ومن ناحية أخرى ستكون هناك أوضاع لعب جديدة سيتفاجئ بها اللاعبين عند تشغيل تحديث ببجي موبايل الكورية والعالمية نسخة 1.7؛ ولكن هذا لن يضاهي روعة اللعب الجماعي في فرق الذي سيصبح متاحا فقط في الإصدار الجديد من اللعبة.

شاهد أيضا: تحميل لعبة ماين كرافت للأندرويد apk أخر إصدار برابط مباشر

تحميل تحديث ببجي الكورية والعالمية نسخة 1.7 برابط مباشر

قريبا جدا سيصبح تحميل تحديث ببجي موبايل إصدار 1.7 متاح للجميع، وسيكون لدى موقعنا رابط تحميل مباشر للنسخة الجديدة من ببجي الكورية والعالمية؛ فكونوا على مقربة حتى لا تفوتكم تلك اللحظة.

وحتى يحن ذاك الوقت فلتحاول إخلاء مساحة من ذاكرة هاتفك لأن تحميل التحديث يتطلب مساحة كبيرة نسبيا، وإليكم كل متطلبات تنزيله سواء لهواتف الأندرويد أو الأيفون:-

  •          توافر مساحة تخزين بحجم 686 ميجا بايت، وهذا الشرط لهواتف الأندرويد فقط.
  •         توافر مساحة تخزين بحجم 1.64 جيجا بايت، وهذا خاص لمنتجات شركة أبل.

تحديث ببجى موبايل الكورية 

تحديث ببجى موبايل العالمية

تحديث اللعبة من متجر خارجى 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-