تحميل تحديث ببجي موبايل 1.5 النسخة العالمية والكورية للاندرويد والمحاكى PUBG Mobile

 

تحديث ببجي موبايل النسخة العالمية والكورية للاندرويد

أعلنت شركة ببجي عبر مواقع السوشيال ميديا عن مفاجأة مذهلى لعاشقي اللعبة بمختلف أنحاء العالم، حيث خلال ساعات سيتم الكشف عن تحديث ببجي موبايل النسخة العالمية والكورية إصدار 1.5 الجديد لشهر يوليو، لذا فالجميع أصبحوا في حالة ترقب للتطورات الرهيبة التي ستشهدها لعبتهم المفضلة PUBG Mobile خلال الساعات القادمة وفي انتظار التحديث على أحر من الجمر.

وسوف يشهد تحديث ببجي موبايل 1.5 تحسينات في الخرائط بالإضافة لمفاجآت أخرى، فتابعونا على موقع Vgamo حتى تعرفوا كل شيء عن التحديث الجديد.

شاهد أيضا: تحميل لعبة فري فاير ماكس Garena Free Fire MAX أحدث إصدار للأندرويد برابط مباشر

تحديث ببجي موبايل إصدار 1.5 لشهر يوليو

بالرغم من الشعبية الضخمة التي تحظى بها لعبة ببجي موبايل، إلا أن مطوريها يحرصون على طرح تحديثات جديدة بإستمرار ليتم التحسين من مستوى اللعبة للأفضل وإضافة عناصر مثيرة لها دوما كالمركبات والأسلحة والخرائط وما غير ذلك، ولهذا فالإقبال على تحميل اللعبة من المتاجر الرسمية للأندرويد والأيفون في تزايد باستمرار، ولذا ليس من الغريب أن تشتعل الأجواء بمجرد الإعلان عن وجود إصدار أخر للعبة خلال الفترة المقبلة من شهر يوليو الحالي.

 وطبقا للمعلومات التي صرحت عنها شركة ببجي فإن تحديث ببجي موبايل النسخة العالمية والكورية سيشتمل على تطور مدهش في المركبات من حيث الأنواع والسرعة وهذا نتيجة للشراكة التي أتمتها الشركة بنجاح مع مؤسسة تيسلا العالمية التي تعد الأفضل في صناعة المركبات الحقيقية؛ ولذا فترقبوا ظهور حصري لأشكال مذهلة من المركبات في إصدار 1.5 الجديد.

تطورات الخرائط في تحديث ببجي موبايل النسخة العالمية 1.5

 

وهناك أخبار مؤكدة بأن تحديث ببجي موبايل النسخة العالمية الجديد سيحتوي على تطورات ملحوظة في الخرائط وأبرزهم خريطة إرنغل؛ ونحن مترقبون لمعرفة ما ستكون تلك التغيرات الإيجابية بها، ولكن لا يسعنا معرفة ذلك إلا عقب تحميل تحديث ببجي موبايل النسخة العالمية والكورية للاندرويد.

وبعيدا عن التحديث فهناك خرائط جديدة كليا قد طرحتها الشركة لتزداد بها اللعبة تشويقا، وهذه الخرائط يتم تحميلها بشكل منفرد للهواتف الأندرويد والأيفون ولا تكون متوفرة ضمن اللعبة أو إصدارها؛ ولتنزيل تلك الخرائط فيتطلب الأمر توافر مساحة فارغة قدرها 4 جيجا بايت كحد أدنى بذاكرة الهاتف.

فاستمتعوا الآن بتنزيل خرائط ميرامار وسانهوك الجديدة، واستمتعوا باستكشافها داخل أجواء القتال والنجاة بنفسك في لعبة ببجي موبايل.

شاهد أيضا: تحميل لعبة Crash Bandicoot: On the Run للأندرويد والأيفون برابط مباشر

متطلبات تحميل تحديث ببجي موبايل النسخة العالمية والكورية للاندرويد

وحتى تحصل على تحديث ببجي موبايل لشهر يوليو 2021 بنجاح، فهناك متطلبات محددة أعلنت عنها الشركة بضرورة توافرها بالهواتف لينجح التحميل؛ فدعنا نراجعها معك:-

  •      فلو هاتفك يعمل بنظام الأندرويد، فهذا يعني أنك ستحتاج لوجود مساحة تخزين فارغة بحجم 686 ميجا بايت كحد أدنى على هاتفك.
  •       ولكن يختلف الأمر مع هواتف الأيفون حيث تتطلب مساحة خالية أكبر تقدر بحوالي 1.64 جيجا بايت كحد أدنى.

هذه هي كل المعلومات المتوفرة حتى الآن عن تحديث ببجي موبايل النسخة العالمية والكورية الجديد، فكن على استعداد لتقم بتحميله فور طرحه بشكل رسمي من شركة ببجي، وتابعنا باستمرار حتى تحصل على إصدار 1.5 الذي ينتظره الجميع حيث سنوفره لك برابط مباشر لتتمكن من تحميله بكل سهولة.

تحميل جميع التحديثات من هنا

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-